أخبار عالمية

ليفربول يبرم ثالث صفقاته الصيفية مع شاكيري ..فهل يكون بديل لصلاح؟

ليفربول أعلن عن ضم النجم السويسري شيردان شاكيري لاعب ستوك سيتي ليكون ثالث صفقات الريدز في سوق الانتقالات الصيفية.

وبذلك يصبح شاكيري ثالث صفقات ليفربول الصيفية بعد التعاقد مع البرازيلي فابينيو القادم من صفوف موناكو الفرنسي ،و الغيني نابي كيتا لاعب لايبزيج الألماني .

ليفربول الإنجليزى لم يكشف على الموقع الرسمي للنادى عن قيمة صفقة التعاقد مع صاحب الـ26 عامًا ، إلا أن التقارير أشارت إلى أن قيمة الصفقة ستكلف خزينة الريدز ما يقرب من 13.75 مليون جنيه إسترليني.

ليفربول ربما يضع شاكيري بديلا لمحمد صلاح

ليفربول

ومن المتوقع أن يكون شاكيري منافسًا للثلاثي الأمامي في خط هجوم ليفربول والذي يقوده النجم المصري محمد صلاح بجانب السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو.

وكان شاكيرى عام 2012 عندما انتقل من بازل إلى بايرن ميونخ، حينما رأت إدارة الفريق السويسرى فى صلاح لاعب المقاولون وقتها هو البديل المناسب له فى الفريق لتعويض رحيله ليتم التعاقد مع الفرعون المصرى فى بداية رحلته الاحترافية.

والآن وفى ظل حالة التألق الكبيرة التى يعيشها النجم المصرى محمد صلاح، سيكون بالتأكيد الفرعون المصرى فى التشكيل الأساسى للريدز الموسم المقبل، وربما يلعب شاكيرى دور البديل .

اما قى حال قرر المدرب الألمانى يورجن كلوب تغيير التكتيك وفرض مركز جديد على اللاعب، ووضعه فى مركز صانع الألعاب تحت رأس الحربة، وهو المكان الشاغر منذ رحيل النجم البرازيلى فيليب كوتينيو إلى برشلونة،فإن شاكيرى لن يكون بديلا لصلاح .

شاكيري يؤكد: جئت للفوز بالألقاب

ليفربول

وقد خرج اللاعب الدولي السويسري “شيردان شاكيري” جناح ستوك سيتي، والمنضم حديثًا لنادي ليفربول الإنجليزي،معرباً عن سعادته التى لاتوصف بالانتقال إلى صفوف الريدز في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

شاكيري في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول : “أنا سعيد للغاية للتواجد هُنا، ليفربول نادِ كبير له تاريخ ويملك لاعبين كبار، ومدرب رائع، لذلك أنا سعيد حقًا لوجودي هُنا”.

وأضاف: “كلاعب دائمًا تريد أن تكون في أكبر مرحلة في كرة القدم، قبل عدة سنوات كنت أرغب في المجيء ولكن هذا لم يحدث، أنا سعيد جدًا الآن لأنني أخيرًا هنا”.

وأختتم : “أريد أن أطور نفسي بالتأكيد، أريد أن أكون مع الأفضل وأريد الفوز بالألقاب، ولهذا أنا هُنا من أجل ذلك”.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock