أخبار عالمية

ريال مدريد يتخلى عن أغلى لاعب بالعالم ويعلنها رسمياً : لا نخطط لضمه

ريال مدريد أصدر بياناً رسمياً منذ قليل ، ينفى خلاله تقديم اي عروض لضم لاعب باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا مؤكدا حرصة على العلاقة القوية بينه وبين باريس سان جيرمان ودوامها.

ريال مدريد كان قد اثار الشكوك حول ضمه لنجم المنتخب البرازيلي ونادي باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا من بعد ترك نجمه كريستيانو رونالدو يرحل لنادى يوفنتوس نظير 112 مليون يورو .

الصحف ربطت بين نيمار و النادي الملكي من بعد رونالدو، نظراً لتصريحات اللاعب السابقة بعدم شعوره بالسعادة في صفوف نادي العاصمة الفرنسية بعد مرور موسم واحد فقط على انتقاله لهم من برشلونة مقابل 222 مليون يورو .

ريال مدريد ينفى رغبته في تقديم عروض رسمية لضم نيمار

 

ريال مدريد

ريال مدريد عاد ونفى مجدداً الاخبار المتعلقة بتقديم عروض لنيمار من خلال بيان رسمي نشره موقع النادي وجاء نصه كالتالي :

” بالنظر إلى الأخبار المتواصلة التي تربط بين لاعب باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار جونيور مع نادينا، يريد نادي ريال مدريد لكرة القدم توضيح انه لا يخطط لتقديم أي عرض للاعب ” .

وأضاف البيان : ” يتمتع الناديان بعلاقة استثنائية، وعليه، فإن ريال مدريد، وفي حال أراد التعاقد مع اللاعب، فإن أول ما سيقوم به هو التواصل مع ناديه ” .

وكانت تقارير صحافية قد أكدت أن ممثل ريال مدريد في البرازيل يجتمع مع والد نيمار من أجل الحديث عن إمكانية نقل اللاعب لبيرنابيو في الصيف الحالي.

وتؤكد الصحف البريطانية أن باريس سان جيرمان يستعد لتقديم راتب أسبوعي بقيمة مليون يورو تقريبا لنيمار لاقناع البرازيلي بالاستمرار في بارك دي برينس.

رغم صفقة رونالدو..نيمار يتصدر قائمة أغلى اللاعبين في العالم

ما زال البرازيلي نيمار دى سيلفا يتواجد في قمة قائمة أغلى لاعبي العالم بعد انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، الصيف الماضي، مقابل 222 مليون يورو.

رغم عودة كريستيانو رنالدو للظهور مجددا ضمن قائمة أغلى الصفقات في العالم، بعد انتقاله يوم الثلاثاء 10 يوليو، إلى يوفنتوس الإيطالي.

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل 100 مليون يورو وبعقد يمتد إلى 4 سنوات.

وكان قد سيطر صاحب الـ 33 عاما في وقت سابق على صدارة قائمة الأغلى في العالم، وذلك بعد انتقاله من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد في 2009 مقابل 94 مليون يورو، قبل أن يتراجع للمرتبة الثامنة مع مرور الوقت.

تعرف على قائمة أغلى لاعبى العالم بعد تصدر نيمار

 

كيليان مبابي :يحل مبابي صاحب الـ19 عاما، في المرتبة الثانية بعد أن انتقل من موناكو إلى باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو.

فيليب كوتينيو : البرازيلي الثاني في القائمة هو كوتينيو والذي انتقل من ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة في يناير الماضي في صفقة بلغت 125 مليون يورو (دون الإضافات)، ليحتل المرتبة الثالثة بالقائمة.

عثمان ديمبلي :اللاعب الثاني لبرشلونة ضمن قائمة الأغلى هو ديمبلي حيث انتقل من بوروسيا دورتموند الألماني إلى برشلونة الصيف الماضي، مقابل 115 مليون يورو (دون الإضافات).

كريستيانو رونالدو :رغم سنه الذي تجاوز الـ 33 عاما وضع رونالدو نفسه في المرتبة الخامسة بالقائمة، بعدما أتم انتقاله إلى صفوف السيدة العجوز مقابل 122 مليون يورو.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock