الأخبار

باتريس كارتيرون يتخذ قرارا جديدا بخصوص الصفقات الجديدة للأهلي

باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي اتخذ قرارا جديدا بشأن الصفقات الجديدة التى ينوى النادي التعاقد معها فى فترة الإنتقالات الصيفية الجارية .

ويدرس باتريس كارتيرون الإكتفاء بصفقتى أحمد علاء مدافع الفريق المُنتقل للقلعة الحمراء الصيف الجارى من الداخلية، والمالى كوليبالى المنتقل فى صفقة انتقال حر قادما من مازيمبى الكونغولى.

وكان الأهلى قد وافق على عودة مؤمن زكريا بعد انتهاء إعارته لنادى أهلى جدة السعودى، كما وافق على إعادة ناصر ماهر بعد انتهاء إعارته لنادى سموحة.

باتريس كارتيرون يفضل الإكتفاء بعلاء وكوليبالي فى ملف الصفقات الجديدة

ومن المقرر أن يناقش الجهاز الفنى مع لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب ملف الصفقات الجديدة، وإن كانت النية تتجه لعدم ضم صفقات جديدة،

خاصة أن الجهاز الفنى يرى أن اللاعبين الموجودين بالفريق حاليا أفضل من اللاعبين الذين كانوا مُرشحين للفريق فى نفس المراكز لذا ليس منطقيا أن يتعاقد النادى مع لاعبين رغم أن الأهلى يضم أكفأ منهم.

كارتيرون يرفض سياسة التدوير فى حراسة مرمي الأهلي

وعلى صعيد متصل أعلن كارتيرون عن رفضه لتطبيق سياسة التدوير فى حراسة مرمي الفريق ، حيث من المنتظر أن يكون محمد الشناوي هو الحارس الأساسي للفريق

وهو ما قد يسبب أزمة خاصة أن شريف اكرامى قد لا يقبلأن يكون حارسا احتياطيا لفترة طويلة حيث كان هو الحارس الأساسي للفريق قبل أن يكون محمد الشناوي هو الحارس الأساسي .

ويري كارتيرون انه لا يوجد ناد فى العالم يطبق سياسة التدوير فى حراسة مرمى لأنه هو المركز الذي يصعب التغيير فيه الا اذا حدث أى ظروف طارئة للحارس الأساسي .

كارتيرون ينهي أزمة أحمد حمدي 

وفى نفس الإطار أنهى الفرنسي باتريس كارتيرون أزمة أحمد حمدي، لاعب الفريق الشاب، بعدما دفع به في المباراة الودية أمام نجوم المستقبل، اليوم الخميس.

وكان المدير الفني الفرنسي استبعد اللاعب من السفر مع الفريق إلى كرواتيا للانتظام في معسكر الإعداد للموسم الجديد، بسبب عدم التزام حمدي بالتعليمات الفنية،

حيث خضع اللاعب لتنفيذ برنامج تأهيلي داخل صالة الجيم بالنادي، تحت إشراف حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال، وذلك طيلة فترة تواجد الفريق في كرواتيا.

وجاءت مشاركة حمدي في المباراة لتعلن عن انتهاء الأزمة بين المدير الفني الفرنسي واللاعب الصاعد، خصوصا أن حمدي ينتظره مستقبل كبير مع الفريق الأحمر.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock