ناصر ماهر يدافع عن نفسه بعد أزمته مع الأهلي .. ونجم الفريق يتدخل لإحتواء الموقف | ستاد الأهلي
غير مصنف

ناصر ماهر يدافع عن نفسه بعد أزمته مع الأهلي .. ونجم الفريق يتدخل لإحتواء الموقف

ناصر ماهر لاعب الأهلي الصاعد يبدو أن بدأ مسلسل المشاكل مبكرا مع الفريق الأحمر بعد عودته من جديد لصفوف القلعة الحمراء فى الوقت الذى تعول عليه جماهير النادي كثيرا .

ونقل ناصر ماهر لاعب النادي الأهلي لزملائه غضبه من تجاهل الفرنسي باتريس كارتيرون له منذ فترة بداية الإعداد.

وقال ماهر نصا زملائه في الأهلي “عقدي لا يزال بنفس قيمته السابقة عندما كنت في ناشئ الأهلي ولم اطلب أي أموال إضافية، أنا فقط أشعر بتجاهل كارتيرون لي في التدريبات واللقاءات الودية ولا أجد مبرر لذلك”.

مؤمن زكريا يتدخل لحل أزمة ناصر ماهر واللاعب يشكو تجاهل كارتيرون

فيما حرص مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي على التدخل لحل أزمة ناصر مع الأهلي.

وأحضر ماهر وكيله لمقر النادي الأهلي اليوم للحديث مع إدارة النادي بشأن استبعاده من حسابات كارتيرون، وتهميشه خلال فترة الإعداد.

ونقل ناصر ماهر لمؤمن زكريا غضبه من تهميش كارتيرون له بعد تألقه في فترة الإعداد.

سموحه يغري ناصر ماهر للرحيل عن الأهلي

ودخل المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، في مفاوصات جادة مع ناصر ماهر للظفر بخدماته خلال فتره الانتقالات الصيفية الجارية.

واجرى رئيس سموحة اتصالا هاتفيا مع ناصر ماهر خلال الساعات القليله الماضيه، وعرض عليه العودة مجددًا إلى الفريق السكندري مقابل حصوله على 3 ملايين جنيه سنويًا.

ويرغب سموحة في التعاقد ناصر ماهر، بناء على طلب علي ماهر المدير الفني للفريق السكندري، والذي طلب من إدارة النادي ضرورة حسم التعاقد مع اللاعب لتعويض النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في مركز صانع الألعاب.

بينما رد ناصر ماهر على رئيس سموحه أنه لايفكر في الرحيل عن الأحمر ولكن حال إبلاغه بالرحيل عن الأهلي سيكون نادي سموحة هو وجهته المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية أن ناصر أشترط تحقيق 3 مطالب له أو تركه يرحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وطلب لاعب خط الوسط الهجومي، وضع اسمه ضمن عقود الفئة الأولى من اللاعبين، وهو ما يعني زيادة راتبه ليتساوى مع أكبر راتب يتحصل عليه لاعبو القلعة الحمراء.

كما اشترط ماهر، قيد اسمه في القائمة الإفريقية ليضمن مشاركته مع الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا الجارية حاليًا، فضلاً عن طلبه ضمان مشاركته أساسياً طوال الموسم بمختلف المسابقات.

يُذكر أن جماهير النادي الأهلي تعول كثيراً على ناصر ماهر ذو الـ 20 عاماً هذا الموسم مع وجود عجز في لاعبي مركزه، خاصةً مع المستوى المتميز الذي قدمه مع فريق سموحة الموسم الماضي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق