مرجان يكشف موقف الأمن النهائي من زيادة عدد جماهير الأهلي بلقاء تاونشيب | ستاد الأهلي
الأخبار

مرجان يكشف موقف الأمن النهائي من زيادة عدد جماهير الأهلي بلقاء تاونشيب

مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي كشف الموقف النهائي للأمن بشأن حضور الجماهير الحمراء فى مباراة تاونشيب المقرر اقامتها يوم الثلاثاء المقبل فى ذهاب الجولة الثالثة من دورى المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

وقال العميد محمد مرجان ، المدير التنفيذي للنادي الأهلي: ” طلبنا زيادة الحضور الجماهيري ولكن الأمن تمسك بحضور 10 آلاف مشجع في المباراة”.

مرجان : سيتم فتح باب حجز تذاكر لقاء الأهلي وتاونشيب خلال ساعات

وأضاف ” سيتم فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي وتاونشيب إلكترونيا خلال الساعات القليلة القادمة وسيتم تحديد آلية تسليم التذاكر للجماهير وإعلانها”.

و تلقي النادي الأهلي، تأكيدات من الجهات الأمنية خلال الساعات الأخيرة، بالموافقة على حضور 10 آلاف متفرج فقط، لمباراة الفريق أمام تاونشيب البتسواني، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ومن جانبه أكد سمير عدلي المدير الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه ينتظر خطابا رسميا من مسئولي تاونشيب، بطل بتسوانا، لتحديد الموعد النهائي لوصولهم إلى مصر؛ لخوض مباراة الجولة الثالثة من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا المقرر لها الثلاثاء المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وأضاف ” من المفترض أن تصل بعثة تاون شيب قبل المباراة بـ 48 ساعة وفقًا للاتصالات المبدئية التي تمت بيننا، ولكننا ننتظر إخطارنا بشكل رسمي بموعد وصول البعثة”

وأوضح أن الأهلي جاهز لإستقبال بعثة تاونشيب وتذليل أية عقبات قد تواجههم، مؤكدا أن هناك تعاونا مستمرا بيننا والجانب البتسواني لتوفير كافة سبل الراحة لهم انتظارا لتكرار الأمر من جانبهم في مباراة الجولة الرابعة في بتسوانا استنادًا لمبدأ المعاملة بالمثل.

الأهلي يواجه نجوم المستقبل وديا الخامسة مساء اليوم

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق نجوم المستقبل، وديًا، في الخامسة مساءً اليوم، الخميس.

وتأتي ودية نجوم المستقبل اليوم ، البروفة الأخيرة للفريق قبل مواجهة “تاونشيب”، بطل بتسوانا، حيث يستعد النادي للدخول في معسكر مغلق، بعد غد السبت، في برج العرب بالإسكندرية؛ استعدادًا لمواجهته الإفريقية مع ” تاونشيب”.

الأهلي يكشف حقيقة اصابة عمرو بركات

وعلى صعيد متصل قال خالد محمود؛ طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن عمرو بركات لا يشكو من إصابة ويخضع لبرنامج تأهيلي؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

وظهر بركات أمس في الأهلي بعد انتهاء فترة إعارته لنادي الشباب السعودي، وفسخ عقده بالتراضي، ويؤدي برنامجا تأهيليا تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق