الأخبار

محمود الخطيب يرد علي تركي في 5 نقاط هامه ويوجه رسالة لنجوم الأهلي والجماهير

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خرج بتصريحات هامة للرد علي التجاوز الذي تعرض له مجلس الإدارة من قبل تركي أل شيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي ، ووجه عدة رسائل هامة لجماهير النادي ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم ، قبل لقاء تاون شيب ، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

محمود الخطيب يرد علي تطاول تركي

 

وقال الخطيب في تصريحات عبر قناة القناة الأهلي ” مر النادي بالعديد من الأحداث في الفترة الأخيرة أثارة قلق الجماهير ، أوكد لهم أن النادي بخير وسيبقي فوق الجميع ، ولن تستطيع أي عاصفة أن تؤثر فيه “الأهلي فوق الجميع”

محمود الخطيب

وأضاف الخطيب ” الجميع كان يتسأل لماذا الصمت من قبل إدارة النادي ، علي الهجوم الذي يتعرض لها النادي مؤخرا ، فإن هناك العديد من النقاط أرغب في توضيحها،أولها أن النادي الأهلي يدير أزماته بطريقته وأسلوبه التي تربينا عليها في مدرسة الإدارة داخل النادي لذلك فإن الأهلي يحتفظ بحقه في الرد بالشكل والتوقيت الذي يناسبه وليس بالشكل أو التوقيت الذي لا يضر بمصلحة الأهلي.

 

وتابع الخطيب ” النقطة الثانية ، الأهلي دائما يراعي المصلحة الوطنية ، وعلينا مسئولية الحفاظ علي مصالح الوطن ، لذا مارسنا أعل درجات ضبط النفس ضد التجاوزات التي حدثت مؤخرا ، أحتراما للعلاقات العربية ، وحتي لا تحدث فتنه بين الجماهير العربية التي نكن لها كل الأحترام والتقدير ، الجميع سيذهب وتبقي العلاقات بين الجماهير هي الباقية .

محمود الخطيب : لن أسمح بأنقسام داخل الأهلي

 

وأردف الخطيب ” النقطة الثالثة حاول البعض تصدير أزمة داخل النادي وأحداث أنقسام داخل النادي ، وهذا لن أسمح به أبدا ، قد يكون هناك أختلاف في وجهات النظر وهذا أمر صحي ، لكن عند حدوث أزمة يصطف الجميع خلف النادي تحت شعر “الأهلي فوق الجميع” ، من يخطي يحاسب ، مفييش حد فوق القانون داخل النادي .

 

وأستكمل الخطيب تصريحات قائلا ” النقطة الرابعة ” الأهلي دائما يرحب بأي محب أو مستثمر يريد أن يدعم النادي ماليا طالما سيحافظ علي مبادئ النادي ، وهو الأمر الذي يرفض البعض أن يتفهمه ، جمهور الأهلي ومسئولي النادي  مستعدين لخسارة كل البطولات من أجل الحفاظ علي مبادئ النادي ، التي جعلته هرم رابع في مصر ، وشموخه من شموخ مصر .

محمود الخطيب يوجه رسالة للاعبي الأهلي والجماهير

 

وأضاف الخطيب “النقطة الخامسة موجهه للاعبي الأهلي أمامكم مهمة صعبة امام تاون شيب بطل بتسونا ، الجميع ينتظر منكم الأنتصار ، وتقديم أفضل مستوي فني ممكن ، عليكم التضحية من أجل النادي وأسعاد الجماهير ، عليكم تحمل الصعاب وتصحيح مسار الفريق في البطولة .

 

ووجه الخطيب رسالة لجماهير الأهلي ” أمامكم فرصة هامة في لقاء الفريق في بطولة أفريقيا ، من أجل العودة للمدرجات وتقديم صورة طيبة وأغلاق صفحة الأزمات ، لا تسمحوا لأي مندس أن يدخل بينكم في المدرجات ويفسد جو اللقاء ، نحاول بأقصي جهد من أجل عودتكم للمدرجات الموسم القادم ، عليكم أن تنسوا أي خلافات خارج الإستاد ، وأن يكون الجميع خلف الأهلي فقط .

يذكر أن تركي أل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودي ، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ، قد شن  هجوما كبيرا علي إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، ووصل الأمر إلي أن وصفهم بالعصابة ، وأعلن المجلس رفع دعوي قضائية ضده

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock