محمود الخطيب : نرحب بأى مستثمر للأهلي ولكن بشرط ! | ستاد الأهلي
الأخبار

محمود الخطيب : نرحب بأى مستثمر للأهلي ولكن بشرط !

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تحدث فى العديد من الأمور الخاصة بشئون فريق الكرة والتى أثير حولها العديد من المشاكل خلال الفترة المقبلة .

وطالب محمود الخطيب من جماهير فريقه الالتزام بضبط النفس خلال مباراة تاونشيب في الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

محمود الخطيب : جمهور الأهلي هو حامي النادي فى الوقت الذى يتخلى عنك فيه البعض

وقال الخطيب خلال كلمته للجماهير عبر قناة الأهلي” في الوقت اللي ممكن يتخلى عنك نا كتير، جمهور الأهلي دائما هو حامي النادي، وتواصلنا مع أجهزة الدولة كثيرا من أجل العودة”.

وأضاف” يجب على جماهير الأهلي عدم السماح لأي مأجور أو تابع لأي جهة بالاندساس بداخلهم خلال مباراة تاونشيب، من أجل عودتهم مجددا في الموسم المقبل”.

وتابع”هناك خطوات قادمة من اجل عودة الجمهور للمدرجات تدريجياً، وإدارة الأهلي ستبذل قصارى جهدها لعودة الجماهير لمساندة ناديها”.

الخطيب : ندير الأهلي بالأسلوب الذى تربينا عليه

وطمأن الخطيب الجماهير على الأوضاع داخل القلعة الحمراء حيث أن النادي يدير أزماته بطريقته وأسلوبه الذي تربى عليها، ويحتفظ بحق الرد بالشكل، وفي التوقيت الذي يناسبه.

وأضاف أن الأهلي عليه مسئولية وطنية ومجتمعية، يراعيها ويحافظ عليها، ويضع مصلحة مصر في البداية، وأن إدارة النادي احتفظت بأقصى درجات ضبط النفس فيما يخص الاتهامات التي وجهت من بعض الأشخاص في وسائل الإعلام حتى لا تحدث فتنة بين الجماهير العربية.

وشدد على أن الأهلي يراعي العلاقات التاريخية بين مصر والسعودية، ولا يرغب في إثارة الفتن.

وشدد الخطيب على أنه لا تنازل عن مبادئ النادي وكبريائه تحت أي ظرف من الظروف وفي اي توقيت.

وقال “الخطيب” في كلمة مسجلة عبر قناة النادي للرد على استفسارات الجماهير الحمراء عن الأحداث الأخيرة: النادي يرحب بكل محب وكل مستثمر طالما سيحافظ على تقاليد النادي لكن يوجد بعض الناس لم تستطع حتى الآن فهم هذا الكلام، في النادي الأهلي المبادئ قبل البطولات والصفقات والإنشاءات والدعم المادي، لأن جمهور الأهلي على أتم الإستعدادا لخسارة كل ذلك مقابل أن يحتفظ بقيمة وكبرياء الأهلي وتاريخه من 1907 وحتى اليوم.

وأختتم أن الأهلي يستطيع دائما أن يضيف البطولات ويكمل مسيرة التطوير دون التنازل عن التقاليد والعمل بروح الفانلة الحمراء، تلك الروح التي جعلت كيان الأهلي هرم مصر الرابع حيث باتت إنتصاراته من إنتصارات مصر وشموخه وكبريائه من كبرياء مصر ودوره نشر القيم بين المصريين ويرسم الإبتسامة على وجوه المصريين.

يذكر أن هناك أزمة بين مجلس إدارة النادي الأهلي والمستشار تركي آل شيخ فيما يتعلق بالدعم المادي الذي قدمه الأخير للنادي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق