الأخبار

النادي الأهلي يخطر ثلاثة لاعبين من الفريق بالرحيل رسميا فى انتقالات الصيف

النادي الأهلي أخطر ثلاثة لاعبين رسميا بالرحيل عن صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حتى يتمكنوا من ايجاد عروض للرحيل مناسبة لهم خاصة فى ظل عدم حاجة الجهاز الفني للفريق لجهودهم خلال الفترة المقبلة .

النادي الأهلي يخطر الشيخ وحمودي وباكا بالرحيل

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن لجنة الكرة فى النادي أخطرت 3 لاعبين بالرحيل فى الميركاتو الصيفي وهم أحمد الشيخ وباكا وأحمد حمودي من اجل البخث عن عروض مناسبة لهم .

أحمد الشيخ لاعب وسط النادي الأهلي أكد هذه الأنباء حيث قال أن ادارة النادي الأحمر أبلغته بالرحيل عن صفوف الفريق ، والبحث عن عرض جيد للرحيل عن النادي .

وكان الشيخ قد قضى فترة إعارة خلال الموسم الماضي في الدوري السعودي وبالتحديد من بوابة الاتفاق.

الشيخ : امتلك 4 عروض محلية وعروض اماراتية وبرتغالية

وقال الشيخ “بالفعل أمتلك الآن 4 عروض للرحيل عن الأهلي”.

وأضاف “العروض هي من أندية مصر للمقاصة والإسماعيلي في مصر ، بالإضافة إلى عرض من أحد الأندية الإماراتية وآخر من ناد برتغالي”.

وأتم تصريحاته “ولكن حتى الآن لم استقر على وجهتي المقبلة وسأفاضل بين هذه العروض خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وانضم أحمد الشيخ للأهلي بداية موسم 2015/2016 قادما من مصر للمقاصة، قبل أن يخرج لنفس الفريق معارا في موسم 2016/2017 ويحصل معه على لقب هداف الدوري المصري.

الأهلي يطلب 27 مليون جنيه للتفريط فى باكا

فيما أبلغت لجنة الكرة بالنادى الأهلى باكا لاعب الفريق بموافقتها على رحيله  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وطالبته بإحضار العروض التى سبق وتحدث عنها اللاعب مؤخرا من أندية فى جنوب أفريقيا أبرزها صن داونز وكذلك ناديه السابق بيدفيست.

وأكدت اللجنة للاعب الجنوب أفريقى أنها لا تُمانع رحيله وحددت 500 ألف دولار لإعارته لمدة موسم، ومليون و500 ألف دولار أى 27 مليون جنيه مصرى لبيعه نهائيا، وتنتظر اللجنة وصول عرض رسمى لـ”باكا” من أجل رحيله خلال الصيف الجارى للتعاقد مع لاعب أجنبى بدلاً منه.

ورغم ابلاغ أحمد حمودي بالرحيل الا أن اللاعب لم يعلق على ذلك وأكتفي بالتأكيد على انه متفائل بالموسم الجديد ولا يوجد أمامه سوي التمسك بالأمل دون أن يكشف أى تفاصيل أخري .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock