كارتيرون يستقر علي رحيل نجم الأهلي .. بعد أنهاء هذه الصفقة رسميا

كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، قرر الأستغناء عن خدمات الجنوب أفريقي باكا ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، خاصة بعد التعاقد مع المالي ساليف كوليابلي مدافع نادي مازيمبي .

كارتيرون يستقر علي رحيل باكا

كارتيرون أوصى برحيل اللاعب لعدم قناعته بأداءه خاصة مع رفض كارتيرون استهتار اللاعب في فترة إعداد الفريق والتي كان في مقدمتها تاخره في الإنضمام إلي معسكر الإسكندرية الأمر الذي ترتب عليه تغريمه ماليا.

ويستعد نادي بيدفيست الجنوب افريقي لتقديم عرض رسمي إلى الأهلي لطلب شراء اللاعب باكا الذي ينوي الأهلي بيعه بعد التعاقد رسميا مع المالي ساليف كوليبالي.

كارتيرون

ويرغب النادي الجنوب افريقي في تخفيض المقابل المادي الذي حدده الأهلي برقم 27 مليون جنيه للموافقة على إطلاق سراحه.

بيدفيست يرى وفقا لمصدر مقرب من اللاعب إن هناك مبالغة مالية في الرقم المطلوب من الأهلي لبيع باكا وإن هناك محاولات ستشهد ها الايام القادمة لتخفيض المقابل المادي من أجل إتمام الصفقه.

ويتسلم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم تقريرا فنيا عن اللاعبين الغائبين عن معسكر كرواتيا وهم احمد حمدي والجنوب افريقي باكا ومروان محسن.

الأهلي يستأنف تدريبات تحت قيادة كارتيرون

وأستئنف الفريق تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة بعد العودة فجر أمس الثلاثاء من كرواتيا

عقب خوض المعسكر الصيفي استعدادا للموسم الجديد الذي يستهله الفريق بمواجهة تاون شيب بطل بوتسوانا في الجولة الثالثة من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم 17 يوليو الجاري .

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون استبعد احمد حمدي من معسكر كرواتيا لأسباب تربوية في حين لم يلحق مروان محسن وباكا بالبعثة لعدم انتهاء إجراءات التأشيرة.

يذكر ان التقرير الذي يقدمه حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية يشمل أيضا المالي ساليف كوليبالي الذي انضم رسميا للأهلي لمدة موسمين.

المالي ساليف كوليبالي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، خاض مرانه الأول مع الفريق، مساء اليوم الأربعاء، بعد إعلان ضمّه للفريق لمدة موسمين.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO