تريزيجيه يفجر مفاجأة كبري وينتقل رسميا لصفوف هذا النادي الأوروبي

تريزيجيه لاعب وسط منتخب مصر الأول لكرة القدم ، ونادي قاسم باشا التركي ، أنتقل لصفوف الدوري التشكي ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، بعد فشل أنتقال لنادي جالطة سراي التركي ، بسبب قوةاعد اللعب النظيف ، المطبقة من قبل الأتحاد الأوروبي لكرة القدم ، الذي يحدد سقف التعاقدات لكل نادي داخل القارة ، وذلك لمنع شبهة غسيل الأموال ، داخل القارة وحتي لاتقوم الأندية الكبري في القارة بالسيطرة علي طكل الصفقات المميزة .

تريزيجيه ينتقل لصفوف نادي سلافيا التشيكي

 

حيث أصدر نادي قاسم باشا التركي تصريحات أكد فيها أن محمود حسن تريزيجيه لاعب وسط الفريق ومنتخب مصر الأول ، قد سافر إلي التشيك من أجل الخضوع للكشف الطبي والأنتقال لصفوف نادي سلافيا براج التشيكى ، بعد فشل صفقة أنتقاله لنادي جالطة سراي التركي بسبب قواعد الأتحاد الأوروبي “الويفا”

تريزيجيه

وقال حسن حلمي أوكسوز نائب رئيس قاسم باشا في تصريحات لشبكة “سي إن إن” التركية ” تريزيجيه أختار الأنتقال لصفوف نادي سلافيا براغ التشيكي ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، بسبب رغبته في الرحيل عن النادي ، والأنتقال لدوري أخر داخل قارة أوروبا  .

وأضاف أوكسوز ” كنا متمسكين بأستمرار اللاعب بين صفوف الفريق ، بسبب المستوي المميز الذي قدمه مع الفريق الموسم الماضي ، وتصدره قائمة هدافي الفريق ، لكن اللاعب قرر دفع الشرط الجزائي للرحيل عن صفوف الفريق والأنتقال للدوري التشيكي .

سر فشل أنتقال تريزيجيه لجالطة سراي

 

وتابع أوكسوز ” تريزيجيه كان قريبا من الأنتقال لنادي جالطة سراي التي ، لكن الصفقة فشلت بسبب قوانين اللعب المالي النظيف داخل قارة أوروبا .

يذكر أن محمود حسن تريزيجه ظهر بمستوي باهت مع منتخب مصر في المشاركة الأخيرة في كأس العالم روسيا 2018 ، حيث فشل في أحراز أي هدف في البطولة ، رغم مشاركته أساسي في كل مباريات البطولة ، ولاحت له العديد من الفرص السهلة للتسجيل خاصة في لقاء السعودية الأخير ، حيث أهدر اللاعب ثلاث فرص محققه ، كانت كفيلة بخروج منتخب مصر فائزا في اللقاء .

وحاول النادي الأهلي التعاقد مع اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، لكن اللاعب رفض وتمسك بالأستمرار في الأحاراف الأوةروبي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock