الأخبار

وليد أزارو يتلقي عرضا أوروبيا جديدا .. والأهلي يحسم موقف اللاعب

وليد أزارو نجم النادي الأهلي تلقى عرضا أوروبيا جديدا للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية بعد فشل احتراف اللاعب مؤخرا فى الدوري الصيني .

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن وليد أزارو تلقى عرضا للإحتراف فى أحد الدول الأوروبية خلال الفترة المقبلة ، ولكن النادي الأحمر تحفظ على العرض .

الأهلي يرفض العرض الجديد لـ “وليد أزارو ” بسبب ضعف المقابل المالي

وأشارت المصادر أن العرض الجديد لم تتجاوز فيمته 6 ملايين دولار وهو ما جعل النادي الأهلي يرفض العرض خاصة أن اللاعب تلقي عرضا صينيا وتم رفضه بسبب قميته التى بلغت 8 ملايين يورو فى الوقت الذى يتمسك فيه النادي الأحمر ببيع اللاعب مقابل 10 ملايين دولار .

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد عقد جلسة مع وليد أزارو طالبه خلالها بضرورة التركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة واغلاق ملف رحيله بشكل نهائي حتى يظل مستمرا على نفس تألقه بعدما كان هدافا للدوري الموسم الماضي .

ورفضت لجنة الكرة بالنادى الأهلى فكرة تعديل عقد وليد أزارو بعد فشل انتقاله لنادى هبى فورتشن الصينى رغم أن اللاعب كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل مقابل 10 ملايين دولار.

وأكدت اللجنة أن  المهاجم المغربى يتقاضى راتبا ضخما يُناسب إمكانياته وقدراته مع الفريق، مضيفة أنها لم تكن تُمانع فى انتقاله للدورى الصينى رغم حاجة الفريق لجهوده

احتراما لرغبة اللاعب لكن اللجنة تراجعت عن إتمام الصفقة بعدما اكتشفت أن هناك “مناطق مظلمة” فى عملية التفاوض، إذ سلك هبى فورتشن طرقا ملتوية خلال عملية التفاوض الأمر الذى جعل الأهلى يُغلق باب التفاوض ويُقرر الإبقاء على المهاجم المغربى لحين إشعار آخر.

وأبلغت لجنة الكرة أزارو عن طريق محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن الأهلى استجاب لرغبته وتفاوض مع مسئولى نادى هبى فورتشن لكن الأخير لم يكن صريحا فى مسألة التفاوض لذا تم إلغاء الصفقة.

الأهلي يواجه نجوم المستقبل وديا غدا

وفى نفس السياق يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نجوم المستقبل، وديا، في الخامسة مساء غدا، الخميس.

وتأتي ودية نجوم المستقبل، غدا، كآخر تجربة للفريق قبل مواجهة “تاونشيب”، بطل بتسوانا، المرتقبة يوم الثلاثاء القادم، في الجولة الثالثة لمنافسات دوري المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

يُذكر أن الأهلي يستعد للدخول في معسكر مغلق، السبت القادم، في برج العرب بالإسكندرية، استعدادًا لمواجهته الإفريقية مع “تاونشيب”.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock