الأخبار

مرتضي : نفسي انجلترا تخسر عشان رئيسة كرواتيا ست جميلة

مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك واصل كالعادة تصريحاته المضحكة وهذه المرة تتعلق بالتعليق على مباراة نصف نهائي مونديال روسيا بين انجلترا وكرواتيا التى ستقام فى تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء .

مرتضي : نفسى انجلترا تتغلب عشان رئيسة كرواتيا جميلة

وقال مرتضي منصور فى تصريحات صحفية ” نفسي كرواتيا تكسب انهارده ، وانجلترا تخسر لأن رئيسة كرواتيا ست جميلة وشيك بتحب بلدها ” .

وأضاف ” حينما كنت أقف فى مدرجات الجماهير فى مباريات الزمالك كان يهاجموننى على فرحى وحزنى وانفعالاتى فى كل هجمة للزمالك ، ولكن ما فعلته رئيسة كرواتيا بالتواجد خلف منتخب بلادها فى المدرجات يؤكد أننى كنت على حق ” .

وداعب مرتضي طارق حامد قائلا له “أنا عاوز إنجلترا تخرج من كأس العالم عشان العدوان الثلاثي اللي عملته على مصر عام 1956 وقال مرتضى منصور للاعب انت كنت موجود وقتها قبل أن يرد عليه اللاعب أنا مواليد 1989 .

وعقد مرتضي منصور جلسة اليوم الأربعاء مع طارق حامد من أجل انهاء أزمة اللاعب بعد ان اتهمه مرتضي منصور بأنه يتمرد على النادي الأبيض وسرق نسخين من عقود تجديده للنادي ،

ولكن اللاعب نفي هذه الأنباء ، وابلغ مسئولو القلعة البيضاء انه فقط يريد التقدير المالي لاسيما وانه تلقى الكثير من العروض للرحيل ، ولكنه يرغب فقط فى تأمين مستقبله خاصة ان الزمن الحالي هو زمن الإحتراف .

رئيسة كرواتيا ترقص فرحا بعد انتصار منتخب بلادها على روسيا فى ربع نهائي المونديال

وانفجرت كوليندا جرابار كيتاروفيتش رئيس كرواتيا من السعادة عقب انتصار بلادها على روسيا في ربع نهائي كأس العالم.

منتخب كرواتيا انتصر على روسيا بركلات الترجيح 4-3 عقب نهاية المباراة 2-2. (طالع التفاصيل)

كوليندا شاركت لاعبي كرواتيا في الاحتفالات داخل غرف خلع الملابس عقب نهاية لقاء روسيا.

سعادة ورقص وغناء متبادل بين لاعبي كرواتيا ورئيس بلادهم لما لا والمنتخب الكرواتي نجح في الوصول إلى نصف النهائي لأول مرة 1998.

ويستعد منتخب كرواتيا لمواجهة إنجلترا اليوم الأربعاء وفي حالة انتصاره سيضرب موعدا مع فرنسا نهائي الحلم، نهائي كأس العالم الذى كان مليئا بالمفاجآت بعدخروج منتخبات كبري أمثال المانيا والبرازيل والأرجنتين .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock