الأخبار

مران الأهلي : ظهور أول لكوليبالي .. مشاركة عمرو بركات .. غياب ناصر

مران الأهلي شهد اليوم الثلاثاء العديد من الكواليس فى اطار استعدادات الفريق الأحمر للموسم الجديد بعد انتهاء معسكره فى كرواتيا .

وشهد مران الأهلي مشاركة عمرو بركات بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع نادي الشباب السعودي.

وكان الأهلي قد أعار عمرو بركات إلى الشباب السعودي، في يناير الماضي، قبل عودته في انتقالات الصيف الحالية، بعد فسْخ تعاقده مع النادي السعودي.

ناصر ماهر يغيب عن مران الأهلي

فيما غاب ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مران الفريق اليوم الأربعاء، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

ولم يتواجد ماهر في المران الجماعي للفريق اليوم والذي استئنف عقب الانتهاء من المعسكر الخارجي والذي أقيم في كرواتيا.

كوليبالي يشارك فى مران الأهلي الجماعي للمرة الأولي

خاض المالي ساليف كوليبالي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مرانه الأول مع الفريق، مساء اليوم الأربعاء، بعد إعلان ضمّه للفريق لمدة موسمين.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، ومحمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة؛ جلسة سريعة مع اللاعب، في بداية المران المسائي، لشرح بعض الأمور والتعليمات، قبل مرانه الأول مع الفريق.

يُذكر أن ساليف كوليبالي خاض تدريبات تأهيلية، الأيام الماضية، علي ملعب التتش بالجزيرة؛ تحت قيادة حسين عبدالدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية؛ وذلك خلال فترة تواجد الفريق في معسكر كرواتيا.

باسم علي يواصل برنامجه التأهيلي والنادي يرفض بيعه

وواصل باسم علي، ظهير أيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق، مساء اليوم الأربعاء.

ويعاني “باسم” من الإصابة في ركبته، والتي تعرّض لها في أول مران للفريق في معسكر كرواتيا الأخير.

ويدخل الفريق في معسكر مغلق، السبت القادم، في برج العرب، استعدادًا لمواجهة “تاونشيب” البتسواني، يوم الثلاثاء 17 يوليو الحالي، في الجولة الثالثة من منافسات دوري المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وعلى صعيد متصل تمسكت لجنة الكرة بالنادى الأهلى بضرورة استمرار باسم على، الظهير الأيمن للفريق، رغم الإصابات الكثيرة التى يتعرض لها اللاعب.

وترفض لجنة الكرة بالأهلى رحيل باسم على فى ظل وجود بعض الخلافات مع أحمد فتحى، ظهير أيمن الفريق، بشأن توثيق عقده مع النادى.

ويتمسك الأهلى باستمرار باسم فى ظل اهتمام أكثر من فريق للحصول على خدماته، وعلى رأس هذه الأندية فريق بيراميدز.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock