أخبار عالمية

ليفربول يبدأ مفاوضاته مع المنافس الجديد لـ”صلاح” شاكيري

ليفربول بدأ مفاوضاته الرسمية لضم الدولي السويسري شيردان شاكيري جناح ستوك سيتي من أجل تعزيز خطط هجوم الريدز في الموسم الجديد.

و تعيش الفرق التي غادرت الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية الموسم الماضي، ستوك سيتي وويست بروميتش ألبيون وسوانزي سيتي،على غير العادة صيفًا ساخنًا لرغبة عدد من نجومها في الرحيل، حيث تحاول بعض الفرق الاستفادة من الوضع وضم لاعبين

وجاء على رأسهم المصري أحمد حجازي والسويسري شيردان شاكيري والإيرلندي الشمالي جوني إيفانز.

ليفربول يدخل قائمة الفرق المهتمة بـ شاكيري

ليفربول

ليفربول دخل دائرة الفرق المهتمة بالنجم السويسري شيردان شاكيري البالغ من العمر 26 سنة، وجناح ستوك سيتي الذي غادر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسب صحيفة “جارديان” الإنجليزية ، و التى أكدت أن إدارة ليفربول بدأت في مفاوضات رسمية مع نادي ستوك لضم صاحب الـ26 عامًا.

ويمتلك شاكيري الذي شارك مؤخرًا مع منتخب بلاده سويسرا في كأس العالم شرط جزائي في عقده يقدر بـ13 مليون جنيه إسترليني بعد هبوط ستوك إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وكان يورجن كلوب المدير الفني لليفربول حسب تقارير صحفية سابقة قد أعطى الضوء الأخضر لإدارة ناديه من أجل ضم شاكيري.

ويحاول يورجن كلوب ضمان مزيد من القوة لهجومه عبر ضم لاعب بإمكانه أن يلعب بدلًا من المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني في الأجنحة، كما يلعب في وسط الميدان الهجومي.

وسيجد ليفربول منافسة قوية من عدة فرق كبرى في إنجلترا، والتي بدورها تسعى لضم النجم السويسري في الصيف الحالي.

شاكيري على رادار مانشستر يونايتد

وبعد أن قدم شاكيري مستوى لافت مع المنتخب السويسري في كأس العالم، كما شارك في 38 مباراة مع ستوك في جميع المسابقات خلال الموسم المنقضي أحرز خلالها ثمانية أهداف وصنع سبعة أهداف.

فقد ظهر اللاعب شاكيري على ردار مانشستر يونايتد حيث وضع شاكيري ضمن أهدافه الصيفية بحسب ما أشارت به تقارير صحفية إنجليزية.

ويقضي شاكيري حاليًا أجازته السنوية استعدادًا للموسم الجديد، بعد إقصاء بلاده من دور الـ16 بعد الخسارة من السويد بهدف دون رد ضمن منافسات بطولة كأس العالم.

ليفربول بدأ سوق الانتقالات بضم البرازيلي فابينهو من موناكو مقابل 40 مليون جنيه استرليني، و نجح في تعزيز وسط ملعبه بالتعاقد مع الغيني نابي كيتا لاعب لايبزيج الألماني،

بجانب البرازيلي فابينيو لاعب موناكو الفرنسي.، كما يعتبر منافسًا لضم الفرنسي ليمار من موناكو ونبيل فقير من أولمبيك ليون.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock