الأخبار

كارتيرون يستقر علي تشكيل قوي للقاء الأهلي وتاون شيب في بطولة أفريقيا

كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أستقر علي تشكيل فريقه لمواجهة تاون شيب البتسواني في الجولة الثالثة من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم 17 يوليو الجارى.

وشهدت الايام الأخيرة من معسكر الفريق في كرواتيا جلسات بالجملة بين كارتيرون وجهازه المعاون تم الإستقرار خلالها على الملامح الرئيسية لتشكيل الفريق في مواجهة تاون شيب المرتقبة.

كارتيرون يستقر علي تشكيل الأهلي امام تاون شيب

كارتيرون اتفق مع جهازه المعاون على الدفع بكلا من محمد الشناوي في حراسة المرمي أمامه الرباعي احمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب وعلى معلول

وفي خط الوسط عمرو السولية وحسام عاشور وفي الامام وليد سليمان وجونيور أجايي ومؤمن زكريا ووليد أزارو.

كارتيرون

وكان كارتيرون استقر على قيد مؤمن زكريا في القائمة الأفريقية بعد عودته من الإعارة لصفوف أهلي جدة السعودي بالإضافة إلى نية الجهاز الفني قيد المالي كوليبالي وناصر ماهر حتى هذه اللحظات.

ويسعي النادي الأهلي ، لتحقيق الفوز في لقاء تاون شيب بطل بتسونا ، خلال اللقاء المقرر أقامته يوم 17 يوليو الجاري ، من أجل العودة للمنافسة علي بطاقة الصعود لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا ،

ويقبع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ، في المركز الأخير في مجموعته ، بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق في الجولة الأولي والثانية من المجموعة التي تضم الترجي التونسي وكمبالا سيتي الأوغندي وتاون شيب بطل بتسونا .

كارتيرون يسعي لتحسين مركز الأهلي في المجموعة

ويتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 4 نقاط بالتعادل مع الأهلي والفوز علي تاون شيب ، ثم كمبالا سيتي في المركز الثاني بالفوز علي الأهلي والهزيمة امام تاون شيب ،

ويحتل تاون شيب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بالفوز علي كمبالا سيتي والهزيمة امام الترجي ، ويحتل الأهلي المركز الأخير بالتعادل أمام الترجي التونسي والهزيمة امام كمابالا سيتي ، بنتيجة 2/0 .

وقال محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية ” الأهلي أستعد بشكل جيد للقاء تاون شيب ، خضنا فترة إعداد قوية في كرواتيا ، والفريق والجهاز الفني في أتم التركيز من أجل تحقيق الفوز في اللقاء .

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock