علي جبر يكشف كارثة عن الزمالك ومرتضي ويؤكد :ماحدث غصب عني | ستاد الأهلي
الأخبار

علي جبر يكشف كارثة عن الزمالك ومرتضي ويؤكد :ماحدث غصب عني

علي جبر مدافع منتخب مصر الأول لكرة القدم ونادي الأهرام الحالي ، ونادي الزمالك والأتحاد السكندري السابق ، كشف كواليس رحيله عن صفوف القلعة البيضاء برئاسة مرتضي منصور دون موافقته ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا.

بعدما قام مرتضي منصور رئيس النادي الأبيض ، بإنهاء الصفقة مع حسام البدري رئيس الأهرام ، دون الرجوع للاعب ، حيث تم أنهاء الصفقة وأرسال الأستغناء والبطاقة الدولية ، واللاعب مازل يشارك مع منتخب مصر الأول لكرة القدم ، في بطولة كأس العالم روسيا 2018 .

ونجح نادي الأهرام في الحصول علي خدمات علي جبر ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، بمبلغ مالي 55 مليون جنية .

لتدعيم خط دفاع الفريق ، بناء علي توصية من حسام البدري رئيس النادي النادي ، وبدعم مالي من تركي أل شيخ الممول الرئيسي لصفقات النادي ، في ظل رغبته في الفوز ببطولتي الدوري وكأس مصر الموسم القادم ، والتأهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم بعد القادم .

علي جبر يكشف كواليس رحيله من الزمالك للأهرام

وقال علي عبر حسابه الشخصي علي موقع الصور الشهير أنستجرام في رسالة حزينة لجماهير الزمالك ” لقد رحلت عن النادي الذي أعشقه بشكل رسمي ، لقد عشت أجمل سنوات عمري في هذا الكيان

وكنت أحد العناصر التي ساهمت في عودة البطولات للنادي ، فخور بكل دقيقة مرت علي داخل القلعة البيضاء ، كنت أرغب في الأستمرار ، لكن القرار النهائي كان لإدارة النادي التي فضلت رحيلي .

علي جبر

وأضاف جبر “لم أبخل بقطرة عرق واحدة وبذلت قصارى جهدي مع الفريق وهذا ما ساعدني لتمثيل منتخب بلادي في ٢٦ مباراة دولية ولنادي الزمالك الفضل في ذلك.

علي جبر يكشف سر رحيله للأهرام

وعن صفقة أنتقاله لنادي الأهرام قال جبر “لم أرغب فى الرحيل ولو أنني أبحث عن المال لتم انتقالي في أسرع وقت ولم يستغرق كل تلك المدة، فوجئت بخروج الاستغناء الخاص بي خلال تواجدي في روسيا مع المنتخب، وهو ما جعلني أتأكد من أنه لا توجد رغبة في تواجدي مع النادي مرة أخرى، وهناك تفاصيل كثيرة سأعلن عنها في وقتها المناسب”.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق