الأخبار

طارق حامد يرد بعنف ويتشرط على مرتضي وجها لوجه للبقاء فى الزمالك

طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك دخل فى مناظرة حامية مع مرتضي منصور رئيس النادي بعد الأزمة الأخيرة التى دارت الأيام الماضية بعد اتهام النادي للاعب بالتهرب والتمرد وسرقة نسختى تجديد عقده مع النادي .

في البداية تحدث مرتضى منصور في الفيديو الذي نشرته القناة الرسمية لنادي الزمالك على (يوتيوب) قائلا “أخبرت طارق حامد بشكل وضح أن الزمالك يريد استمرارك ، ليرد اللاعب “وأنا أريد البقاء في الزمالك ولكن احتاج إلى التقدير”.

مرتضي لـ طارق حامد : حدد مصيرك اليوم .. واللاعب : عايز حقي

ليأتي الدور من جديد على مرتضى منصور، ليعرض العقد القديم الذي وقع عليه اللاعب للتجديد ويقول: “هذا هو العقد القديم بقيمة 7 ملايين و740 ألف جنيه”

ثم عرض عقود جديدة ليقول “وهذا هو العقد الجديد. طارق حامد أمامه حتى مساء اليوم الأربعاء للتوقيع في حالة أراد الاستمرار في الزمالك”.

اللاعب رد من جديد قائلا”أنا متمسك بالزمالك لأخر لحظة وأريد فقط التقدير المالي. سأوقع على العقود في حالة الاتفاق على زيادة قيمتي ، جئت إلى النادي اليوم لأنني أرغب في حل الأزمة وكل ما أريده هو التقدير المالي. أنا لست طماعا ولكنني أطالب بحقي فقط”.

وجاء الدور من جديد على مرتضى منصور ليعقب على طلب طارق حامد قائلا: “تقدير الجمهور أفضل من تقدير النادي ، لننتظر ونرى ما سيحدث مساء اليوم ، نتمنى من طارق التوقيع على عقود التجديد أو حسم موقفه بالرحيل”.

وأشار “الشرط الجزائي في عقد طارق حامد هو 2 مليون دولار في حالة أراد أي فريق ضمه”.

هنا قطع طارق حامد حديث مرتضى منصور ويقول “أنا لا أريد الرحيل وتحديدا بتلك الطريقة – الشرط الجزائي – إذا كنت سأرحل من الزمالك سيكون عن طريق النادي”.

مرتضى رد على طارق قائلا “ما رأيك إذا طلبنا من أي فريق يريدك مبلغ 4 ملايين دولار لضمك؟”.

ليعقب طارق من جديد “إذا أنت لا تريدني أن أرحل ولا تريد أن تعطيني 20 مليون جنيه. لن أرحل إلا عن طريق الزمالك”.

وأكمل طارق حديثه قائلا “أريد البقاء ولكن عليك زيادة المقابل المادي. أعطيت في 4 سنوات مع الزمالك كل ما لدي، والآن أريد حقي والتقدير المالي”.

بيراميدز يعلن رسميا طلبه التعاقد مع طارق حامد

وبعذ هذه الجلسة أعلن نادي بيراميدز رسميا عن رغبته فى التعاقد مع طارق حامد مقابل سداد الشرط الجزائي الموجود فى عقد اللاعب براتب سنوي 15 مليون جنيه .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock