حسن شحاته : المدير الفني المحلي أفضل لمنتخب مصر .. وهذه البطولات بلا قيمة | ستاد الأهلي
غير مصنف

حسن شحاته : المدير الفني المحلي أفضل لمنتخب مصر .. وهذه البطولات بلا قيمة

حسن شحاته المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، أكد إن المدير الفني الوطني هو الأصلح للمنتخب المصري في أو وقت وأي عصر ، خاصة أنه الوحيد القادر علي التعامل نفسيا بطريقة صحيح مع طبيعة اللاعب المصري ، ويستطيع أن يؤدي بطريقة لعب تتناسب مع خامة اللاعبيين الموجودين في الدوري ، ويعمل بأقل الإمكانيات ويحقق نجاح ، خاصة أن معظم أنجازات الكرة المصرية كانت في عهد المدرب الوطني .

حسن شحاته : منتخب مصر يحتاج مدرب وطني

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “للأسف كل تفكير المسئولين في المدرب الأجنبي ، ونسوا أن مصر حققت بطولة أمم أفريقيا 1998 وتأهلت لكأس العالم 1990 بالمدرب الوطني محمود الجوهري ، كما فزت بثلاث نسخ متتالية لأمم أفريقيا 2006 و2008 و2010 ، من حسن شحاته وأبهرت العالم في كأس القاراة وفازت علي أيطاليا بطل العالم وقتها “.

حسن شحاته

وأكمل: “كوبر فعل ما طلب منه وما تم التعاقد معه وهو التأهل لكأس الأمم الجابون 2017 وكأس العالم روسيا 2018  ،لكن المنتخب لم يقدم معه أي كرة قدم”.

 

حسن شحاتة : الإنتماء اختفى من الكرة..ولا يوجد جدوى من البطولة العربية

 

قال حسن شحاته المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، إن الإنتماء اختفى من الكرة المصرية في الوقت الحالي وأصبحت الكلمة العليا للاستثمار واللعب لمن يدفع أكثر، لافتا إلى أن الزمام أفلت من المسئولين والأمور لن تعود لما كانت عليه.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “الأرقام الحالية لا تتناسب مع قيمة الدوري المصري، ومن يقدر على الأسعار الحالية هما ناديين أو ثلاثة فقط”. وعن الفارق بين المستوى في الدوري وكأس العالم، قال: “لابد من البعد عن المجاملات، الكرة في مصر أصبحت مادية، خصوصا بعد الأرقام الغريبة، والكرة الآن أصبحت استثمار دون انتماء، من يدفع أكثر نذهب له”.

وأردف: “الدوري يقام دون جماهير، والفرق تشارك في مسابقات كثيرة ولا يوجد أي تخطيط”. وأكمل: “ليس هناك جدوى من المشاركة في البطولة العربية وبطولة إفريقيا للمحليين، كل هذه البطولات تؤثر على منتخب مصر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق