تريزيجيه علق على أنباء احترافه فى الدوري التشيكي بـ"مفاجأة" | ستاد الأهلي
الأخبار

تريزيجيه علق على أنباء احترافه فى الدوري التشيكي بـ”مفاجأة”

تريزيجيه نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر ولاعب قاسم باشا التركي علق على الأنباء التى ترددت خلال الساعات القليلة الماضية عن انتقاله للعب فى الدوري التشيكي .

وكشف اللاعب انه لا صحة لما تردد عن رحيله عن صفوف قاسم باشا مشيرا الى أنه أنه ما زال لاعبا في فريقه التركي، ولم ينتقل إلي أي ناد أخر.

تريزيجيه : مستمر مع قاسم باشا

وكتب تريزيجيه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “لازلت لاعباً في صفوف فريق قاسم باشا، لا أدري ما سوف يحدث في الأيام القادمة اما الرحيل أو البقاء لكن كل الإحتمالات واردة”.

ورغم نفي اللاعب الا ان مصادر مقربه منه أكدت ان النادي التشيكي اتفق بالفعل على ضم تريزيجيه ولكنه يرفض الإنضمام للنادي التشيكي .

وكان نائب رئيس نادي قاسم باشا التركي، حلمي أوكسوز، أكد صباح اليوم أن صفقة انتقال اللاعب إلى الدوري التشيكي قد حُسمت بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

وقال أوكسوز خلال تصريحات في وسائل إعلام تركية “تريزيجيه متواجد حاليا في المشفى الخاص بنادي سلافا براج التشيكي للخضوع إلى الكشف الطبي تمهيدا لإتمام التعاقد”.

وأضاف “الفريق التشيكي وافق على دفع 5 ملايين يورو، وهو أيضا قيمة الشرط الجزائي في عقده، وتم حسم هذه الصفقة رغما عنا، لأننا كنا نريد بقائه ولكن استخدم بند الشرط الجزائي في العقد”.

وكان تقرير تشيكي قد قال إن النادي التشيكي إذا أراد ضم تريزيجيه عليه دفع مبلغ 6 ملايين يورو أي ما يساوي 155 مليون كرونا وهي عملة التشيك.

تريزيجيه أغلي صفقة فى تاريخ النادي التشيكى حال رحيله

وإذا وافق سلافيا براج على دفع مبلغ 6 ملايين لضم اللاعب سيكون النجم المصري أغلى صفقة في تاريخ النادي التشيكي، أكثر نيكولاي ستانسيو الذي انضم في 2014 مقابل 4 ملايين يورو.

وأخيرا ذكر الموقع التشيكي أيضا أن تريزيجيه سيسافر إلى التشيك في الأيام القليلة المقبلة من أجل الخضوع للكشف الطبي تمهيدا للانضمام لنادي سلافيا براج.

نادي سلافيا براج هو أحد الأندية المشهورة في التشيك وحصل الموسم الماضي على المركز الثاني في الدوري، ما جعله يشارك في دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد من الأدوار التمهيدية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق