تريزيجيه يفجر مفاجأة كبري وينتقل رسميا لصفوف هذا النادي الأوروبي | ستاد الأهلي
الأخبار

تريزيجيه يفجر مفاجأة كبري وينتقل رسميا لصفوف هذا النادي الأوروبي

تريزيجيه لاعب وسط منتخب مصر الأول لكرة القدم ، ونادي قاسم باشا التركي ، أنتقل لصفوف الدوري التشكي ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، بعد فشل أنتقال لنادي جالطة سراي التركي ، بسبب قوةاعد اللعب النظيف ، المطبقة من قبل الأتحاد الأوروبي لكرة القدم ، الذي يحدد سقف التعاقدات لكل نادي داخل القارة ، وذلك لمنع شبهة غسيل الأموال ، داخل القارة وحتي لاتقوم الأندية الكبري في القارة بالسيطرة علي طكل الصفقات المميزة .

تريزيجيه ينتقل لصفوف نادي سلافيا التشيكي

 

حيث أصدر نادي قاسم باشا التركي تصريحات أكد فيها أن محمود حسن تريزيجيه لاعب وسط الفريق ومنتخب مصر الأول ، قد سافر إلي التشيك من أجل الخضوع للكشف الطبي والأنتقال لصفوف نادي سلافيا براج التشيكى ، بعد فشل صفقة أنتقاله لنادي جالطة سراي التركي بسبب قواعد الأتحاد الأوروبي “الويفا”

تريزيجيه

وقال حسن حلمي أوكسوز نائب رئيس قاسم باشا في تصريحات لشبكة “سي إن إن” التركية ” تريزيجيه أختار الأنتقال لصفوف نادي سلافيا براغ التشيكي ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، بسبب رغبته في الرحيل عن النادي ، والأنتقال لدوري أخر داخل قارة أوروبا  .

وأضاف أوكسوز ” كنا متمسكين بأستمرار اللاعب بين صفوف الفريق ، بسبب المستوي المميز الذي قدمه مع الفريق الموسم الماضي ، وتصدره قائمة هدافي الفريق ، لكن اللاعب قرر دفع الشرط الجزائي للرحيل عن صفوف الفريق والأنتقال للدوري التشيكي .

سر فشل أنتقال تريزيجيه لجالطة سراي

 

وتابع أوكسوز ” تريزيجيه كان قريبا من الأنتقال لنادي جالطة سراي التي ، لكن الصفقة فشلت بسبب قوانين اللعب المالي النظيف داخل قارة أوروبا .

يذكر أن محمود حسن تريزيجه ظهر بمستوي باهت مع منتخب مصر في المشاركة الأخيرة في كأس العالم روسيا 2018 ، حيث فشل في أحراز أي هدف في البطولة ، رغم مشاركته أساسي في كل مباريات البطولة ، ولاحت له العديد من الفرص السهلة للتسجيل خاصة في لقاء السعودية الأخير ، حيث أهدر اللاعب ثلاث فرص محققه ، كانت كفيلة بخروج منتخب مصر فائزا في اللقاء .

وحاول النادي الأهلي التعاقد مع اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، لكن اللاعب رفض وتمسك بالأستمرار في الأحاراف الأوةروبي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق