الأمن يحدد جماهير الأهلي أمام تاونشيب .. وكارتيرون يجهز صدمة لوليد أزارو | ستاد الأهلي
الأخبار

الأمن يحدد جماهير الأهلي أمام تاونشيب .. وكارتيرون يجهز صدمة لوليد أزارو

الأمن أرسل اليوم الأربعاء خطابا رسميا الى النادي الأهلي يحدد فيه عدد جماهير مباراة تاونشيب البتسواني فى مستهل مشوار الفريق الأحمر بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

وتلقي النادي الأهلي تأكيدات من الجهات الأمنية بالموافقة على حضور 10 آلاف متفرج فقط، لمباراة الفريق أمام تاونشيب البتسواني، المقررة لها الثلاثاء المقبل، على ملعب برج العرب بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يخاطب الأمن لزيادة عدد الجماهير أمام تاونشيب الى 30 ألف مشجع

وكان النادي الأهلي خاطب وزارة الداخلية للحصول على موافقة الأمن لحضور 30 ألف متفرج، واقامة اللقاء على استاد القاهرة،

ولكن مسئوول الأمن رفضوا طلب النادي باللعب على ستاد القاهرة على خلفية الأحداث التي شهدها لقاء الأهلى أمام مونانا الجابونى بدور الـ32.

ويتذيل المارد الأحمر جدول المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع الترجي والخسارة أمام كمبالا سيتي الأوغندي.

خطاب الجهات الأمنية وضع الأهلي فى مأزق خاصة بعد أن اشترط الإتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” حضور 75 % من جماهير أى فريق سيشارك فى دور المجموعات ببطولة أفريقيا لأن العدد القليل يتسبب فى خسائر مالية للكاف .

ورغم قرار الجهات الأمنية بتحديد 10 الاف متفرج الا ان الأهلي يكشف حاليا من اتصالاته مع مسئولي الأمن للخروج من هذه الأزمة .

كارتيرون يدرس استبعاد أزارو أمام تاونشيب

وعلى صعيد متصل يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، استبعاد المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق من مباراة تاونشيب.

ويرى الجهاز الفني أن اللاعب انشغل كثيرا طوال الفترة الماضية بمسألة رحيله إلى الدوري الصيني، وليس في كامل تركيزه أو لياقته ليخوض تلك المباراة المهمة والمصيرية.

ورفضت لجنة الكرة بالنادى الأهلى فكرة تعديل عقد المغربى وليد آزارو بعد فشل انتقاله لنادى هبى فورتشن الصينى رغم أن اللاعب كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل مقابل 10 ملايين دولار.

وأبلغت لجنة الكرة وليد آزارو عن طريق محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن الأهلى استجاب لرغبته وتفاوض مع مسئولى نادى هبى فورتشن لكن الأخير لم يكن صريحا فى مسألة التفاوض لذا تم إلغاء الصفقة.

وكانت مصادر قد كشفت أن الجهاز الفني سوف يعتمد على صلاح محسن فى خط الهجوم الأحمر بضشكل أساسي فى مباراة تاونشيب خاصة بعد أن تألق فى معسكر الفريق فى كرواتيا وفقا لرؤية الجهاز الفني .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق