أخبار عالمية

إنجلترا وكرواتيا فى مواجهة تاريخية مساء اليوم والقنوات الناقلة للمباراة

إنجلترا وكرواتيا فى مواجهه تاريخية ، فى نصف النهائي الثاني بالمونديال.

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مساء اليوم ، فى تمام الساعة الثامنة بتوقيت اليوم ، معرفة الطرف الثاني في نهائي كأس العالم في البطولة التي تقام بروسيا حتى 15 من الشهر الحالي.

ومن المقرر ان تذاع مباراة انجلترا وكرواتيا على شاشة قناتي bein MAX1، وbein MAX2، الناقل لمنافسات كأس العالم في الشرق الأوسط.

إنجلترا الواثقة تهددها مفاجأت كرواتيا

إنجلترا

يبحث منتخب إنجلترا الذي يعيش على نشوة النصر و أمال بلوغ نهائي كأس العالم لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه بعد 1966، عبر تخطي كرواتيا، مفاجأة مونديال روسيا 2018، اليوم في نصف النهائي في روسيا.

ويسعى المدرب جاريث ساوثجيت لقيادة منتخب إنجلترا نحو تحقيق إنجاز جديد بالصعود للمباراة النهائية والحفاظ على آمال الإنجليز فى الحصول على لقب كأس العالم للمرة الثانية فى التاريخ.

وتعد هذه المرة الأولى التى يخوض فيها منتخب إنجلترا منافسات الدور نصف النهائى منذ نسخة 1990 التى أقيمت فى إيطاليا.

هارى كين سلاح منتخب إنجلترا

إنجلترا

ويعد هارى كين صاحب الأهداف الستة فى المونديال أبرز الأسلحة التى يعتمد عليها منتخب “الأسود الثلاثة” لخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، والحارس الشاب جوردان بيكفورد الذى قدم مستويات رائعة فى المونديال،

كذلك الركلات الثابتة بعدما سجل منتخب إنجلترا 8 أهداف من أصل 11 هدفا أحرزها لاعبوه فى كأس العالم بتلك الطريقة منها ركلات جزاء.

مباراة اليوم قد تشهد أيضا مشاركة المهاجم جيمى فاردى بعدما أكدت شبكة “سكاى سبورتس” البريطانية تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى عضلات الفخذ خلال مشاركته بمباراة كولومبيا ضمن منافسات دور الـ 16.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب إنجلترا اللقاء بتشكيل مكون من: بيكفورد لحراسة المرمى، ووالكر، وستونز، ومجواير، وتريبيرفي الدفاع، وأشلي يونج، وهندرسون، ولينجارد ، وستيرلينج في خط الوسط، ديلي ألي، وهاري كين للهجوم.

وعلى الجانب الأخر نجد المنتخب الكرواتى الذى يمتلك فرصة نادرة لبلوغ نهائى كأس العالم، عندما يخوض منافسات الدور نصف النهائى للمرة الثانية فى تاريخه بعد نسخة 1998 التى أقيمت فى فرنسا وحصل خلالها على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

ويملك منتخب كرواتيا مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على حسم نتيجة اللقاء مثل لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسبانى، والذى يعد أحد أفضل صناع اللعب فى العالم بالوقت الحالى بجانب ماريو مانزوكيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالى.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب كرواتيا بكل من: سوباسيتش لحراسة المرمى، وفرساليكو، وسترينيتش، ولوفرين، وفيدا في الدفاع، وإيفان راكيتيتش، ولوكا مودريتش، وبيريسيتش في خط الوسط، زكراماريتش، زماريو ماندزوكيتش، وريبيتش للهجوم.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock