عمر جابر مطلوب في النادي الأهلي والأهرام .. تعرف علي موقف اللاعب

عمر جابر لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم ونادي بازل السويسري ، بات محط أنظار العديد من الأندية داخل الدوري المصري ، للتعاقد معه خلال فترة اللإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، بعد قرار اللاعب بأنهاء مشواره الأحتراف يخارج مصر خلال الفترة الحالية ، بسبب ظروف أسرية خاصة ، تمنعه من البقاء خارج مصر .

عمر جابر يتلقي عرضا من الأهرام

 

وترددت أنباء عن دخول الأهلي ونادي الأهرام برئاسة حسام البدري ، في منافسة قوية من أجل الفوز بخدمات اللاعب خلال الموسم المقبل ، لتدعيم مركز الظهير الأيمن بالفريق ووسط الملعب ، خاصة أن اللاعب جوكر ويجيد في أكثر من مركز ، وكان يقدم مستوي جيد جدا مع الزمالك ، في أي مركز يشارك فيه ، قبل أحترافه في سويسرا .

عمر جابر

ويشعر عمر جابر بالرغبة في العودة للدوري من أجل المشاركة بشكل أساسي ، وإستعادة مستواه الفني والبدني ، من أجل حجز مكان أساسي في منتخب مصر خلال الفترة المقبلة ، خاصة أن عدم مشاركته بأنتظام في مشواره الأحترافي ، كلفه الجلوس علي دكة البدلاء ، خلال مشاركة منتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018 ، رغم أنه كان أساسيا لفترات طويلة ، عندما كان لاعبا في صفوف الزمالك .

عمر جابر مطلوب في الأهلي

 

وقال محمود جابر مدرب الإسماعيلي وأم صلال القطري السابق في تصريحات إذاعية لإذاعة الشباب والرياضة صباح اليوم الثلاثاء ” عمر أستقر علي العودة لمصر الموسم المقبل ، ويتملك عدة عروض محلية ، خاصة من نادي الأهرام ، الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب ، لينضم لكتيبة الصفقات السوبر التي يتعاقد معها النادي حاليا ، من أجل المنافسة بقوة علي البطولات المحلية في مصر .

وأضاف جابر ” كما ترددت أنباء عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع عهر ، لكن حتي الأن اللاعب لم يحسم موقفه من أختيار النادي الذي سينتقل له خلال الموسم المقبل ، هو يحاول حاليا أنهاء أرتباط بنادي بازل والنادي الأمريكي المعار لصفوفه .

وتابع جابر ” لا أعتقد أن الزمالك يرغب في ضم جابر خلال الفترة الحالية ، وخلال الأيام المقبلة سيتم حسم مستقبل اللاعب .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock