الصور

هيرفي رينارد المدير الفني القادم لمنتخب مصر .. تعرف علي التفاصيل

هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب أقترب من تولي تدريب منتخب مصر ، خلال الفترة المقبلة بناء علي مفاوضاته مع حازم امام عضو مجلس إدارة أتحاد الكرة ، الذي تم تكليفة رسميات بأنهاء المفاوضات مع المدير الفني الجديد لمنتخبمصر الأول لكرة القدم ، ليتولي المهمة بداية من الشهر الجاري ، خلفا لهيكتور كوبر الذي رحل عن تدريب الفراعنة ، عقب النتائج المخيبة للأمال في كأس العالم روسيا 2018 .

هيرفي رينارد يرحب بتدريب منتخب مصر

 

وطلب هيرفي رينارد أن يحصل علي 2 مليون جنية شهريا من أجل الموافقة علي تدريب منتخب الفراعنة ، ورحب الأتحاد المصري لكرة القدم بالأمر ، ويتبقي توقيع العقود الرسمية ، وأختيار الجهاز الفني المعاون له ، حتي يبدأ الأستعداد لتصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون ، بداية من شهر سبتمبر القادم

وقال أشرف محمود نجم الأهلي  “أفضل التعاقد مع الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب المغرب، خصوصا وأن نتائجه مع المنتخبات الإفريقية أكثر من رائعة، ولابد وأن يحصل على الحرية الكاملة في اختيارات اللاعبين ووضع خطة الكرة المصرية في الفترة المقبلة”.

هيرفي رينارد يشكل الجهاز الفني للمنتخب

 

وعن تغيير الجهاز الفني بالكامل، قال: “هناك ضغط كبير للغاية على الجهاز الفني الحالي، والجماهير أصبحت غير متقبلة لفكرة بقاء بعض أفراد الجهاز الفني للفراعنة، ولكن يجب أن يكون الجهاز المعاون متروك اختياره للمدير الفني الجديد”.

وتابع أشرف ممدوح نجم الأهلي الأسبق ومقدم البرامج الحالي، إن الغالبية كانت تتوقع أداء ونتائج المنتخب الوطني في كأس العالم بروسيا، في ظل غياب التخطيط والتطوير لصفوف الفريق. وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، لا يطور من أداء الفريق أو قدراته خلال المباراة”.

وأكمل: “كوبر حقق ما طلب منه ولابد من شكره والجهاز المعاون على تحقيق أهداف المنتخب بالوصول إلى كأس الأمم وكأس العالم”. وأردف: “الخطوة المقبلة هى الأهم، كيف سيعمل اتحاد الكرة على إعداد المنتخب لكأس الأمم 2019 وتصفيات مونديال 2022”. و

 

أوضح: “المنتخب يضم لاعبين مميزين يجب الحفاظ عليهم مع التخطيط الجيد، لتحقيق الأهداف على المدى البعيد”.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق