عمر جابر مطلوب في النادي الأهلي والأهرام .. تعرف علي موقف اللاعب | ستاد الأهلي
الأخبار

عمر جابر مطلوب في النادي الأهلي والأهرام .. تعرف علي موقف اللاعب

عمر جابر لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم ونادي بازل السويسري ، بات محط أنظار العديد من الأندية داخل الدوري المصري ، للتعاقد معه خلال فترة اللإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، بعد قرار اللاعب بأنهاء مشواره الأحتراف يخارج مصر خلال الفترة الحالية ، بسبب ظروف أسرية خاصة ، تمنعه من البقاء خارج مصر .

عمر جابر يتلقي عرضا من الأهرام

 

وترددت أنباء عن دخول الأهلي ونادي الأهرام برئاسة حسام البدري ، في منافسة قوية من أجل الفوز بخدمات اللاعب خلال الموسم المقبل ، لتدعيم مركز الظهير الأيمن بالفريق ووسط الملعب ، خاصة أن اللاعب جوكر ويجيد في أكثر من مركز ، وكان يقدم مستوي جيد جدا مع الزمالك ، في أي مركز يشارك فيه ، قبل أحترافه في سويسرا .

عمر جابر

ويشعر عمر جابر بالرغبة في العودة للدوري من أجل المشاركة بشكل أساسي ، وإستعادة مستواه الفني والبدني ، من أجل حجز مكان أساسي في منتخب مصر خلال الفترة المقبلة ، خاصة أن عدم مشاركته بأنتظام في مشواره الأحترافي ، كلفه الجلوس علي دكة البدلاء ، خلال مشاركة منتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018 ، رغم أنه كان أساسيا لفترات طويلة ، عندما كان لاعبا في صفوف الزمالك .

عمر جابر مطلوب في الأهلي

 

وقال محمود جابر مدرب الإسماعيلي وأم صلال القطري السابق في تصريحات إذاعية لإذاعة الشباب والرياضة صباح اليوم الثلاثاء ” عمر أستقر علي العودة لمصر الموسم المقبل ، ويتملك عدة عروض محلية ، خاصة من نادي الأهرام ، الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب ، لينضم لكتيبة الصفقات السوبر التي يتعاقد معها النادي حاليا ، من أجل المنافسة بقوة علي البطولات المحلية في مصر .

وأضاف جابر ” كما ترددت أنباء عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع عهر ، لكن حتي الأن اللاعب لم يحسم موقفه من أختيار النادي الذي سينتقل له خلال الموسم المقبل ، هو يحاول حاليا أنهاء أرتباط بنادي بازل والنادي الأمريكي المعار لصفوفه .

وتابع جابر ” لا أعتقد أن الزمالك يرغب في ضم جابر خلال الفترة الحالية ، وخلال الأيام المقبلة سيتم حسم مستقبل اللاعب .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق