الأخبار

ساليف كوليبالي يكشف عن مفاجأة لجماهير الأهلي بعد التوقيع رسميا

ساليف كوليبالي مدافع النادي الأهلي الذي أنضم لصفوف الفريق حديثا بعد فسخ تعاقد مع نادي مازيمبي بطل الكونغو

عبر عن سعادته بالأنضمام لصفوف القلعة الحمراء ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، والعمل مجددا تحت أشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للقلعة الحمراء ، خاصة أنهما حققا نجاح معانا ، في صفوف مازيمبي ، وتوج الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2015 .

ساليف كوليبالي يتحدث عن أنتقاله لصفوف الأهلي

وقال كوليبالي في تصريحات صحفية عقب أنتقاله للأهلي رسميا “شرق كبير أن أكون لاعبا في صفوف أكبر الأندية في الشروق الأوسط ونادي القرن في القارة السمراء

أعد الحمراء ببذل أقصي الجهد من أجل إعادة بطولة دوري أبطال أفريقيا لدولاب بطولات النادي ، بالتعاون مع زملائي في الفريق والجهاز الفني ، والتأهل مجددا لكأس العالم للأندية ، والمنافسة علي لقب البطولة .

ساليف كوليبالي

وتابع كوليبالي ” سيكون هناك مفاجأة لجماهير الأهلي مني في الموسم القادم ، وكل من شكك فيصفقة أنتقالل للقلعة الحمراء ، سيكون الرد في الملعب .

الأهلي يوفر شقة خاصة بناء علي طلب ساليف كوليبالي

 

وأستقر مسئولو الاهلى على توفير شقة خاصة للمالى ساليف كوليبالى مدافع فنيكس الامريكى الذى اتفق مع ادارة الاهلى على التوقيع لمدة موسمين لتدعيم دفاعات الفريق.

كوليبالى يتواجد فى احد الفنادق القريبة من الاهلى ولكنه طلب الحصول على شقة خاصة للبقاء بها من اجل إحضار اسرته

وانتظم كوليبالى فى تدريبات المستبعدين من رحلة الاهلى الى كرواتيا حيث تواجد مع احمد حمدى وباكا ومروان محسن الذين تخلفوا ايضا عن رحلة كرواتيا الاخيرة.

 

وكان حمدى تم استبعاده من المعسكر لاسباب تربوية فى حين غاب باكا ومروان محسن عن الرحلة بسبب عدم انتهاء اجراءات التأشيرة.

 

يذكر ان كوليبالى تم التعاقد معه بناء على توصية من الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلى والذى سبق وان تولى تدريب اللاعب فى منتخب مالى عام 2013

والذى وصل معه الى قبل نهائى امم افريقيا كما تولى تدريبه مع مازيمبى الكونغولى وفاز معه بدورى ابطال افريقيا عام 2015.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock