أخبار عالمية

“أنا من طلبت الرحيل”رسالة رونالدو الوداعية لريال مدريد.. وتفاصيل عقد الاعب الأغلى فى تاريخ يوفنتوس

رونالدو أفضل لاعب فى العالم خمس مرات انتقل إلى يوفنتوس بطل إيطاليا، هكذا اعلن نادى ريال مدريد عن إنتقال لاعبة الى نادى اليوفى.

نادي يوفنتوس الإيطالي أعلن اليوم ، تعاقده رسميًا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، من ريال مدريد الإسباني، بعقد يمتد 4 سنوات.

وأصبح كريستيانو رونالدو أغلى لاعب في تاريخ نادي يوفنتوس، بعدما تخطى الأرجنتيني جونزالو هيجواين، والذي انضم من نابولي مقابل 90 مليون يورو.

رونالدو يوجه رسالة وداعية لريال مدريد

رونالدو

رونالدو أكد أنه عاش أسعد أيام حياته في ريال مدريد، مشيرا في الوقت ذاته الى أنه حان الوقت لكي يبدأ تجربة جديدة في مسيرته.

وقال كريستيانو في بيان نشر عبر موقع ريال مدريد الرسمي “تلك السنوات في ريال مدريد، وفي مدينة مدريد هذه، ربما كانت أسعد أيام حياتي”.

وواصل “ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة لهذا النادي، لا يسعني إلا أن أقدم لكم الشكر جميعا على الحب والعاطفة التي تلقيتها هنا في ريال مدريد”.

وأكمل “أعتقد أن الوقت قد حان من أجل بداية مرحلة جديدة في حياتي، وهذا هو السبب في أنني طلبت من النادي قبول عرض انتقالي، أطلب من الجميع وخاصة من ينتمي لنا أن يفهمني”.

واستمر “الأمر كان رائعا، 9 سنوات كانت فريدة من نوعها، وكانت مثيرة بالنسبة لي، ايضا كانت سنوات صعبة، لأن ريال مدريد متطلباته عالية، لكن متأكد للغاية أنني لن انسى هذا، لقد استمعت هنا بكرة القدم”.

وأضاف “تمتعت بوجود أصدقاء رائعين، شعرت بدفيء لا يُصدق، فزنا معا بـ3 دوري أبطال متتالية، 4 بطولات في 5 سنوات، وعلى المستوى الفردي، حققت كرات وأحذية ذهبية خلال فترة وجودي في نادي استثنائي”.

وشدد “ريال مدريد استحوذ على قلبي وكذلك عائلتي، أكثر من أي وقت مضى أريد أن اقول شكرا لكم، شكرا لرئيس النادي والمديرين وزملائي، وجميع الفنيين والأطباء واخصائي العلاج الطبيعي والعاملين”.

وتابع “شكرا للجماهير العظيمة وللكرة الإسبانية، طوال 9 سنوات، تمتعت باللعب مع لاعبين رائعين، احترم الجميع، حان الوقت من أجل تجربة جديدة، سأرحل ولكن سيبقى قميص الريال وملعب البيرنابيو في قلبي اينما كنت”.

واختتم أفضل لاعب في العالم بيانه وكلمته لجماهير ريال مدريد “اشكركم جميعا، لقد قلت لكم منذ 9 سنوات في أول مرة على ملعبنا، هلا مدريد”.

رونالدو اللاعب الأغلى فى تاريخ نادى يوفنتوس

ولم يعلن نادى الريال الذي صاحب الصفقة عن قيمة انتقال رونالدو إلى اليوفي، لكن تقارير صحفية إيطالية وإسبانية كشفت قيمتها.

وأفادت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” أن أفضل لاعب في العالم انتقل إلى يوفنتوس هذا الصيف مقابل 105 مليون يورو (100 مليون + 5 قيمة التضامن تبعًا لقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم).

وأكدت أن الدون صاحب الـ33 عامًا سيتقاضى راتبًا سنويًا يُقدر 31 مليون يورو صافية بدون الضرائب، بموجب العقد الذي يربطه باليوفي لأربع مواسم.

وأعلن النادي الإيطالي عبر موقعه الرسمي أن الصفقة ستشمل 12 مليون يورو كحوافز إضافية.

ولم يتحدد حتى الآن موعد وصول رونالدو إلى مدينة تورينو، إذ سيكمل اللاعب أجازته في اليونان طوال الأسبوع الجاري.

ولم يتحدد أيضًا ما إذا كان اللاعب سيصل مع زملاءه الجديد إلى إيطاليا، أم سيتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية مباشرةً.

ومن المقرر أن تسافر بعثة يوفنتوس إلى أمريكا يوم 23 يوليو الجاري لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد (2018-19).

وسيلعب البيانكونيري أمام بايرن ميونيخ يوم 25 يوليو، وبنفيكا يوم 28، قبل أن يختتم معسكره بملاقاة ريال مدريد الفريق السابق لرونالدو يوم 5 أغسطس.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock