حازم إمام يدافع عن نفسه بعد هجوم ابراهيم حسن بسبب مدرب المنتخب | ستاد الأهلي
الأخبار

حازم إمام يدافع عن نفسه بعد هجوم ابراهيم حسن بسبب مدرب المنتخب

حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس ادارة اتحاد الكرة المصري علق على هجوم ابراهيم حسن مدير الكرة فى النادي المصري البورسعيدي بعد اسناد اتحاد الكرة المصري ملف المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لحازم إمام .

وقال حازم إمام عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “لست أنا من يختار المدير الفني وحدي، أنا مكلف بتجميع المدربين المناسبين فنيا وماديا”.

حازم إمام : لن أختار المدرب الجديد للمنتخب بمفردي

وأضاف”سأقدم الاسماء لاتحاد الكرة والقرار في النهاية للمجلس، لا يوجد أي شخص في العالم يجعل فرد واحد يختار وحده”.

وكان أتحاد الكرة المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة ، قد رفض قرار حازم امام بالأستقالة من المجلس ، عقب أخفاق منتخب مصر في كأس العالم ، وتعرض أعضاء المجلس لهجوم حاد من قبل وسائل الإعلام في مصر ، بسبب الإصرار علي أستمرار كوبر مع المنتخب حتي كأس العالم ، فضلا عن التسيب الذي شهده معسكر منتخب مصر في في روسيا ، وقام الأتحاد بتكليف حازم بملف المدير الفين الأجنبي الجديد حتي يجعله يتراجع عن الإستقاله من منصبه ، لأنه سيضع باقي الأعضاء في حرج  أمام الرأي العام في مصر .

 

وقال أبراهيم حسن في تصريحات إذاعية مع الإعلامي هاني حتحوت ” حسام حسن هو الأجدر بتولي تدريب منتخب مصر خلال الفترة الحالية ، الكل في مصر يدرك ذلك إلا أتحاد الكرة ، الذي يصر علي السير في الطريق الخطأ وأختيار مدرب أجنبي للمنتخب لتكرار تجربة هيكتور كوبر الفاشلة التي فضحت منتخب مصر في كأس العالم ، بالأعتماد علي طريقة دفاعية ممله ، أنت بتلعب كأس العالم وكده كده هتتغلب ألعب كورة ومتع الجماهير ، وأكد للعالم أن مصر فيها كورة حلوة .

إبراهيم حسن يهاجم حازم أمام

وأضاف إبراهيم حسن ” حازم أمام المسئول عن ملف أختيار المدير الفني الأجنبي لمنتخب مصر ، دخل المنتخب وهو صغير في السن ، وحازم أمام خده في حضنه وكبره ، دلوقتي حازم أمام بيعمل المستحيل علشان حسام لا يتولي منصب المدير الفني للفراعنة ، في ناس بتبان أنها هادية وعاقلة بس قلبها مليان غل وحقد وثعابين .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق