الأخبار

جهاز الأهلي يستقر على أسماء اللاعبين المتبقين فى القائمة الأفريقية

جهاز الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد أستقر علي باقي الأسماء الشاغرة فى القائمة الأفريقية للفريق الأحمر ، حيث يتبقى 4 أماكن لا تزال خالية وكان هناك جدل حول الأسماء التى سيتم قيدها خلالها .

وأستقر جهاز الأهلي على أول الأسماء حيث تقرر ضم المالي ساليف كوليبالي مدافع الفريق الجديد المنضم حديثا لصفوف القلعة الحمراء بالأمس للقائمة الأفريقية فى ظل اقتناع كارتيرون بقدرات اللاعب فضلا عن حاجة جهاز الأهلي له خاصة بعد اصابة مدافع الفريق رامي ربيعه .

جهاز الأهلي يقرر قيد كوليبالى وربيعه وناصر ماهر وصفقة جديدة

وأستقر كارتيرون على  قيد الرباعي كوليبالي، ومؤمن زكريا العائد من الإعارة من أهلي جدة السعودي، وناصر ماهر العائد من الإعارة من سموحة، ولاعب رابع لم يستقر عليه، إما محمد شريف، أو إحدى الصفقات الجديدة المنتظر أن يبرمها الأهلي في الوقت القريب.

كوليبالي من المحتمل أن يتم قيده قبل مباراة تاونشيب رولز البتسواني، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، والمقرر إقامتها يوم 17 يوليو الجاري على ملعب برج العرب، ولكن لن يكون ضمن حسابات كارتيرون في تلك المباراة.

ومن المنتظر أن يتم قيد كوليبالي بعد حسم رحيل أحد الأجانب الأربعة بالفريق، مشيرًا إلى أن الجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبى هو أقرب اسم مرشح للخروج من قائمة الأهلي.

ويلعب كوليبالي في مركز قلب الدفاع لينضم إلى سعد سمير، ومحمد نجيب، ورامي ربيعه الذي يخوض فترة تأهيل، وأيمن أشرف الذي خاض الأشهر الأخيرة مع الأهلي في مركز قلب الدفاع.

وانضم كوليبالي للأهلي قادما من مازيمبي الكونجولي لمدة موسمين في صفقة انتقال حر.

وتضم قائمة الأهلي 4 لاعبين أجانب، وهم التونسي علي معلول، والمغربي وليد أزارو، والنيجيري جونيور أجايي، والجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبى.

صلاح محسن مهاجم الأهلي الأساسي أمام تاونشيب

وعلى صعيد متصل كشفت مصادر أن كارتيرون سيعتمد بشكل أساسي في مباراة تاونشيب البتسواني في دورى أبطال أفريقيا المقرر لها الثلاثاء المقبل علي صلاح محسن لقيادة خط الهجوم.

وقالت المصادر إن المعسكر الكرواتي أظهر بوضوح أن صلاح محسن هو العنصر الهجومي رقم 1 بالنسبة للمدرب الفرنسي وسوف يكون بعده مروان محسن ثم جونيور أجايي علي أن يتحدد موقف وليد أزارو بناء علي التزامه من عدمه خلال الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قد أعلن رفض العرض الصيني للتعاقد مع أزارو بسبب عدم جدية المفاوضات.

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق