تركي يسخر من الأهلي بعد انتقال كريستيانو رونالدو ليوفينتوس | ستاد الأهلي
الأخبار

تركي يسخر من الأهلي بعد انتقال كريستيانو رونالدو ليوفينتوس

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية سخر من جديد على النادي الأهلي ومجلس ادارته برئاسة محمود الخطيب بعد انتقال نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو الى يوفينتوس الإيطالي .

وعلق تركي ال شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية والاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي والاتحاد العربي لكرة القدم، على انتقال كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد إلى يوفينتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تركي : انتقال رونالدو ليوفينتوس كوبري لـ”الأهرام”

وقال آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: ” على فكره رونالدو لليوفنتيوس كوبري لـ الاهرام… اهري زي شماعة المجلس “.

وما قاله رئيس هيئة الرياضة السعودية يعد سخرية من الأهلي وبالتحديد محمد فضل مدير التعاقدات فى النادي الأحمر خاصة بعد أن أكد الأهلي انهم رفضوا رحيل وليد أزارو نجم الفريق الى الدوري الصيني بعد أن نما الى علمهم أن انتقال اللاعب للصين سيكون بمثابة “ترانزيت” لإنضمامه للأهرام سبورت “بيراميدز” الذى يملكه تركي آل الشيخ .

الجدير بالذكر أن رونالدو انتقل ليوفنتوس مقابل 105 ملايين يورو.

تركي دخل فى أزمات كثيرة من الأهلي خلال الفترة الأخيرة كان أخرها اليوم الثلاثاء بعد أن هاجم تركي مجلس الأهلي ليرد الأحمر ببيان رسمي ويعدها عاد تركي للرد على البيان بأنه ضعيف وواصل الهجوم على مجلس ادارة القلعة الحمراء .

غضب فى الأهلي بسبب وكيل الثلاثي الأجنبي

وعلى صعيد متصل أبدى مسؤولو لجنة الكرة بالنادي الأهلي استياءهم الشديد من الوكيل المصري، وكيل الثلاثي الأجنبي بفريق الكرة وليد أزارو وعلي معلول وجونيور أجايي.

وجاء غضب واستياء مسؤولو الأهلي من وكيل الثلاثي لكثرة حديثه الدائم معهم وتشجعيهم على الرحيل، فضلا عن العرض الوهمي الأخير الذي جلبه للمغربي أزارو والذي رفضه مسؤولو الأحمر بسبب عدم جدية المفاوضات بالإضافة للشروط الغير قانونية التي طلبها النادي الصيني في العقد الجديد للاعب.

وأبلغت لجنة الكرة بالأهلي وكيل الثلاثي رغبة الجهاز الفني بالتمسك في اللاعبين وعدم النية في التفريط في أي لاعب خلال الفترة المقبلة من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق