الأخبار

تركي آل الشيخ : هناك عصابة تحكم الأهلي ..وهذه حققة خطف نجوم النادي

تركي آل الشيخ رئيس الأتحاد العربي لكرة القدم، ووزير الرياضة السعودي والرئيس الشرفي السابق للأهلي المصري، واصل الهجوم الشديد علي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب

بعد رفض المجلس الأحمر الرد علي المبادره التي أطلقها تركي من خلال برنامج أحمد شوبير علي قناة صدي البلد لإنهاء الخلاف بين الطرفين .

ورغم أن أزمة رفض الأهلي الرد علي تركي مضي عليها عدة أيام ، إلا أن تركي خرج مجددا ليهاجم مجلس إدارة الأهلي

وخاصة محمود الخطيب ، بعد فشل صفقة أنتقال وليد أزارو مهاجم القلعة الحمراء للدوري الصيني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، بعد أكتشاف محمد فضل رئيس لجنة التعاقدات بالنادي ، بعد البنود الغامضة في الصفقة .

تركي آل الشيخ يرد علي التدخل في صفقة أزارو

ووجه البعض أتهام لتركي بأنه وراء العرض الصيني لضم وليد أزارو ، من أجل أن يكون مجرد محطة ، لإنتقال اللاعب لنادي الأهرام ، الذي يشرف عليه وزير الرياضة السعودي ، ودعمه بمبلغ 200 مليون جنية ، لضم عدد من الصفقات السوبر ، للمنافسة علي لقب الدوري وكأس مصر الموسم القادم

تركي آل الشيخ

وقال تركي في تصريحات لبرنامج أحمد شوبير علي قناة صدي البلد ” للأسف مجلس إدارة الأهلي برئاسة الخطيب يرغب في أن يحملني مسئولية الفشل في صفقة بيع وليد أزارو

ومن قبله التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز ، هذا أمر غير مقبول ، كيف أرغب في ضم أزارو ولدية نادي الأهرام 4 لاعبين أجانب .

تركي آل الشيخ يصف مجلس الأهلي بالعصابة

وأضاف تركي ” النادي الأهلي للأسف يدار الأن من عصابة ، تريد أن تسفيد ماليا من وراء النادي

وتخرج لتخدع الجماهير بتصريحات عاطفية غير صحيحة ، لقد أستفادوا من وجودي في النادي ماليا ، وفضلوا مصلحتهم الشخصية علي مصلحة النادي .

وتابع تركي :” العامري فاروق وعدلي القيعي فعلوا المستحيل من أجل التصالح معي ،

وأحمد شوبير أجتمع معي وأكد أن محمود الخطيب رئيس الأهلي يرغب في التصالح وأنهاء الخلاف ، يكفي كذبا علي الجماهير ، لقد تدخلت جهه سيادية من أجل أستمرار عقد رعاية صلة للأهلي ، ووافقت حرصا علي مصلحة النادي .

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق