تركي آل الشيخ يرد على بيان الأهلي الرسمي بكلمات نارية | ستاد الأهلي
الأخبار

تركي آل الشيخ يرد على بيان الأهلي الرسمي بكلمات نارية

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية علق على البيان الرسمي الذى نشره النادي الأهلي عصر اليوم الثلاثاء والذى أعلن فيه النادي انه لن يسكت على تجاوزات من هاجموا النادي خلال الفترة المقبلة .

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الخاص على “الفيس بوك” ان البيان الذى أصدره النادي الأهلي ما هو الا بيان ضعيف بعد هجومه على ادارة النادي برئاسة محمود الخطيب .

تركي آل الشيخ لمجلس الخطيب : اهنتم الكيان .. ولا أري ضعف أكثر من ذلك

وكتب تركي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ” لا أملك إلا أن أقول لم أرى ضعف أكثر من هذا … سكت دهراً ومن بعد ذلك نطق ببيان ضعيف وغير واضح الاتجاه … عموماً أنا جاهز لكل شي ولكل من قبض … كل شي موثق … بلاش كثر مهازل ولمو نفسيكم … أهنتو الكيان … أنتم عار عليه … الجمهور يجب أن يكشفكم على حقيقتكم … وأنكم تقومون بمنافعكم الشخصيه … و في الكواليس كالاقزام ! عيييب”.

النادي الأهلي يرد على “المتجاوزين ” فى بيان مقتضب

وكان الأهلي قد أصجر بيانا رسميا قبل ساعات للتعليق على تجاوزات تركي فى بيان رسمي مقتضب حيث ذكر النادي فى بيانه  ” مجلس إدارة النادي الأهلي قرر اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والقضائية تجاه التجاوزات التي جاءت في حق النادي ومجلس إدارته عبر وسائل الإعلام”.

وكان تركي آل الشيخ قد صرح فى تصريحات تلفزيونية إن الإعلامي أحمد شوبير أبلغه برغبة مجلس إدارة نادي الأهلي في التصالح مشيرا أن أعضاء بمجلس إدارة الأهلي يتواصلون معه “من تحت لتحت”.

وأضاف ” المشكلة أن الأعضاء يفضلون محمود الخطيب الذي تجمعني به علاقة مميزة، وأنا فعلًا متأسف لما حدث بيننا لأنه مغلوب على أمره ومضحوك عليه”.

تركي : أعضاء الأهلي هدفهم الإطاحة بالخطيب والسيطرة بدلا منه

وتابع رئيس هيئة الرياضة السعودية “الناس اللي تحته بيسخنوه، وهما من ورا بيكلموني عشان يتدخلوا في أمور، وفي اجتماعات المجلس يسخنوه بحديث القيم والمبادئ، وفي الأخير بيكلموني. هدفهم السيطرة عليه وإزاحته”.

وأختتم “الأعضاء الأساسيين في مجلس الإدراة تربطني بهم علاقات كبيرة، وجاءوا إلي في الرياض وفي كل مكان، ومنهم العامري فاروق وعدلي القيعي”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق