أخبار عالمية

هدف أومتيتي يقود الديوك لنهائى المونديال بعد الفوز على الشياطين الحمر

أومتيتي لاعب منتخب فرنسا، أحرز هدف الفوز لفريقة فى شباك نظيره البلجيكى بالدقيقة 51 من زمن المباراة التى انتهت منذ دقائق على ملعب “كريستوفسكى” بمدينة سان بطرسبرج

ضمن منافسات الدور نصف النهائى لبطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا وتستمر حتى 15 يوليو الجارى.

وصعد منتخب بلجيكا للدور نصف النهائى فى بطولة كأس العالم بعدما تغلبه على البرازيل بنتيجة 2 – 1، بينما فازت فرنسا على أوروجواى بنتيجة 2 – 0 ضمن منافسات الدور ربع النهائى.

فرنسا× بلجيكا..تفاصيل المباراة وأهدافها

أومتيتي

بدأ الشوط الأول من المباراة بضغط فرنسي على الدفاعات البلجيكية ،وسدد النجم البلجيكى إيدن هازارد كرة قوية لكنها مرت بجوار القائم الفرنسى فى الدقيقة 16 من زمن المباراة

وكررها مرة أخرى لكن أبعدها فاران إلى ركلة ركنية فى الدقيقة 19،وتصدى حارس فرنسا هوجو لوريس، للتسديدة الخطيرة من جانب ألديرفيريلد فى الدقيقة 21 من زمن المباراة.

ومن ثم تصدى حارس بلجيكا لتسديدة قوية من بافارد عقب تلقى الأخير تمريرة مباغتة من مبابى داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 38 وحصل بول بوجبا على ركلة حرة امام منطقة الجزاء سددها جريزمان تصطدم بأقدام الدفاعات البلجيكية.

وفى بداية الشوط الثانى شهد هجمة مباغتة لمنتخب بلجيكا وحصل دى بروين على رمية تماس من الجهة اليمنى وسدد روميرو لوكاكو كرة قوية برأسه داخل منطقة الجزاء تعلو عارضة الحارس الفرنسي فى الدقيقة 47.

أومتيتي يحرز هدف الديوك الفرنسية الوحيد

أومتيتي

و نجح المدافع الفرنسى صامويل أومتيتي فى تسجيل الهدف الوحيد لصالح منتخب بلاده فى الدقيقة 51 من زمن المباراة.

وتصدى هوجو لوريس لتسديدة بسرعة البرق من جانب فيتسل فى الدقيقة 81 من زمن المباراة.

فرنسا تتأهل لنهائى كأس العالم

خطف منتخب فرنسا بهذه النتيجة بطاقة التأهل الأولى لنهائى كأس العالم 2018، وستكون المباراة الختامية مساء الأحد المقبل على ملعب “لوجنيكى” فى العاصمة الروسية “موسكو”، مع الفائز من مواجهة المنتخب الكرواتى ونظيره الإنجليزى.

وكان قد صعد منتخب بلجيكا للدور نصف النهائى فى بطولة كأس العالم بعدما تغلب على البرازيل بنتيجة 2 – 1، بينما فازت فرنسا على أوروجواى بنتيجة 2 – 0 ضمن منافسات الدور ربع النهائى.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock