كوليبالي يرتدي فانلة الأهلي رسميا بعد اجتياز الكشف الطبي .. ونجم الفريق "الضحية" | ستاد الأهلي
الأخبار

كوليبالي يرتدي فانلة الأهلي رسميا بعد اجتياز الكشف الطبي .. ونجم الفريق “الضحية”

كوليبالي النجم المالي وقع رسميا على عقود انضمامه للنادي الأهلي ليصبح لاعبا ضمن صفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل .

ووقع المالي ساليف كوليبالي مدافع مازيمبي الكونغولي لمدة موسمين للنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية .

كوليبالي يوقع للأهلي موسمين

وكان اللاعب قد حضر إلى القاهرة خلال الأيام الماضية للتفاوض مع إدارة الأهلي، حول انضمامه للقلعلة الحمراء بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأحمر.

المالي ساليف كوليبالي اجتاز الكشف الطبي المبدأي الذي وقع عليه خلال الأيام الماضية من قبل إدارة الفريق الأحمر وهو ما استدعى الحصول على توقيع اللاعب بشكل رسمي.

وشارك كوليبالي في الأيام الماضية في تدريبات اللاعبين المستبعدين من معسكر كرواتيا لاستعادة لياقته البدنية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية عقب عودة الفريق من المعسكر الخارجي.

وكان كوليبالي قد لعب 151 مع مازيمبي حيث أحرز 14 هدف وتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي و3 ألقاب للدوري الكونغولي.

باكا أقرب اللاعبين للرحيل عن الأهلي بعد التعاقد مع المالي كوليبالي

وأقترب الجنوب أفريقي باكا لاعب النادي الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة بعد التعاقد مع المدافع المالي .

وبات لدى الأهلي في الوقت الحالي 5 أجانب هم النيجيري جونيور أجايي والتونسي علي معلول والمغربي وليد أزارو وباكا بالإضافة للوافد الجديد كوليبالي، وأصبح مضطرا للتخلي عن أحدهم.

وأغلق الأهلي اليوم ملف رحيل أزارو لهيبي فورتشن الصيني بسبب عدم وضوح المفاوضات ودخولها في طرق ملتوية من جانب النادي الصيني، حسبما أوضحت الإدارة الحمراء، وهو ما يعجل بشكل كبير برحيل باكا خاصة وأن الثنائي معلول وأجايي من العناصر الأساسية التي لا غنى عنها.

وكان النادي الأهلي قد أعلن ان الفريق الأحمر بصدد الإعلان عن صفقتين سوبر خلال الساعات القليلة المقبلة فى اطار تدعيم الفريق بلاعبين جدد ، فى الوقت الذى كشفت فيه مصادر داخل أروقة النادي الأهلي أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون لن يقوم بتدعيمات الا فى أضيق الحدود فى الموسم الجديد فى ظل وجود أكثر من نجم فى صفوف الفريق الأحمر .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق