الأخبار

عبد الله السعيد يعود من جديد للدوري المصري عبر بوابة “تركي آل الشيخ”

عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي السابق وأهلي جده السعودي الحالي قد يعود من جديد للعب فى الدوري المصري ولكن عبر بوابة “بيراميدز” النادي الذي يملكه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية .

وشهدت الساعات القليلة الماضية بدء نادي بيراميدز فتح قنوات اتصال مع مسئولي الأهلي السعودي من أجل التعاقد التعاقد مع عبد الله السعيد لضمه لصفوف الفريق الجديد الذى سيشارك تحت مسماه الجديد فى الدوري الموسم المقبل .

وكان نادي بيراميدز معروف بإسم “الأسيوطي سبورت” ولكن تركي آل الشيخ قام بشرائه وغير أسمه الى الأهرام سبورت ، وسيشارك به فى الدوري الممتاز الموسم المقبل ، حيث قال تركي انه يسعى لبناء فريق قوى من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل أمام النادي الأهلي الذى دخل تركي فى خصومه مع مسئوليه برئاسة محمود الخطيب بعد اعتذار تركي عن الرئاسة الشرفية للنادي الأحمر .

عبد الله السعيد يقترب من الإنضمام لفريق تركي آل الشيخ

وفاتح تركي أل شيخ المسئولين في النادي الأهلي السعودي من أجل الموافقة على انتقال السعيد لصفوف بيراميدز في الانتقالات الصيفية الحالية .

وتم موافقة الجانب السعودي على انتقال السعيد مرة أخري للدوري المصري من خلال نادي بيراميدز وموافقة السعيد على الرحيل في الميركاتو الحالي .

ورحب حسام البدري المسئول عن نادي بيراميدز بقدوم لاعبه المفضل مرة أخري لصفوف الفريق بجانب موافقة المدير الفني البرازيلي بالتعاقد مع السعيد لما يمتلكه من خبرات .

أتم مسئولو الأهلى اجراءات انتقال عبد الله السعيد بشكل رسمي للأهلى السعودى بعد اتخاذ قرار ببيعه على خلفية توقيعه للزمالك قبل تمديد تعاقده مع الأهلى، وكان لزامًا على إدارة الأهلى قيد السعيد لكى تتمكن من بيعه، وحتى لا يرحل اللاعب مجانًا حال عدم قيده.

وفى حالة انضمام عبد الله السعيد لنادي بيراميدز فقد تتسبب هذه الخطورة فى زيادة غضب جماهير الأهلي تجاه اللاعب خاصة أن عبد الله خسر قطاع كبير من جمهور القلعة الحمراء على خلفية توقيعه لنادي الزمالك طمعا فى الحصول على مقابل ماليى كبير قبل أن يتدخل تركي آل الشيخ حينما كان رئيسا شرفيا للأهلي ويعيد اللاعب من جديد للنادي الأهلي المصري ليقرر بعدها محمود الخطيب بيع اللاعب للأهلي السعودي عقابا له على ما فعله فى حق النادي بعد توقيعه للزمالك الغريم التقليدى للقلعة الحمراء .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock