ثنائي الأهلي ينضمان رسميا للجونه .. والأحمر يعلن أسباب التعاقد مع "كوليبالي" | ستاد الأهلي
الأخبار

ثنائي الأهلي ينضمان رسميا للجونه .. والأحمر يعلن أسباب التعاقد مع “كوليبالي”

ثنائي الأهلي انتقلا رسميا لصفوف نادي الجونه الصاعد حديثا للدوري الممتاز هذا الموسم ، فى ظل سعى النادي الأحمر لبيع لاعبيه الشباب حتى يستفيد منهم ماليا

وايضا فنيا بحيث يضم يعيد النادي منهم المتألقين ليفيدا الفريق الأول فيما بعد بعد أن يكتسبوا الخبرات من المشاركة مع الفرق الكبري .

وأعلن فريق الجونه حصوله على خدمات ثنائي الأهلي للشباب تحت 23 عاما، للانضمام للفريق على سبيل الإعارة، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2018-2019.

ثنائي الأهلي الصاعد رضوان وسعداوي ينضمان للجونه

وكشف الجونة أنه أتم التعاقد مع عمر رضوان، حارس مرمى القلعة الحمراء، وزميله عمرو سعداوي على سبيل الإعارة.

ويفتتح الجونة مشواره في الدوري المصري الممتاز بمواجهة المصري البورسعيدي.

ودعمت إدارة الجونة صفوف الفريق بلاعبين سوبر على رأسهم محمد ناجى جدو مهاجم المنتخب الأسبق وأحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك وآخرين من الأندية المنافسة على أمل البقاء بالدورى والظهور بشكل مشرف والابتعاد عن منطقة الهبوط.

ثنائي الأهلي

ثنائي الأهلي

الأهلي يعلن التعاقد مع كوليبالي لمدة موسمين

وفى سياق متصل أعلن محمد فضل مدير التعاقدات فى النادي الأعهلي عن تعاقد النادي الأحمر مع ساليف كوليبالي، مدافع نادي مازيمبي الكونغولي ومنتخب مالي لمدة موسمين قادمين.

وأضاف فضل أن اللاعب انضم للأهلي في صفقة انتقال حر، وتم إنهاء كافة الإجراءات منذ فترة، لكن تم تأجيل الإعلان عن الصفقة لحين حضور كوليبالي إلى القاهرة، والخضوع للكشف الطبي، والذي تجاوزه اللاعب بنجاح.

وأكد فضل علي أن انضمام كوليبالي جاء وفقًا لرؤية الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، الذي رشّحَ اللاعب للانضمام للأهلي، خاصّة وأنه كان لاعبًا في صفوف مازيمبي أثناء قيادة كاريترون الفريق الكونغولي.

بعثة الأهلي تتحرك من أجل العودة للقاهرة

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملعب “رداجونا”  في سلوفينيا، الذي استضاف مباراة الأهلي أمام فريق كراسنودور الروسي

في ثاني مباريات الفريق الودية، خلال معسكر كرواتيا، والتي انتهت بتفوّق الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد للفريق الروسي.

وتتوجه بعثة الأهلي مباشرة إلى مطار “زُغرب” بكرواتيا، لاستقلال طائرة العودة إلى مصر، بعد انتهاء معسكر الفريق الأوروبي، اليوم الاثنين، حيث تستقل البعثة طائرة العودة إلى مصر في تمام الحادية عشرة، مساء اليوم، على أن تصل القاهرة فجر الثلاثاء.

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق