الأخبار

باسم علي صداع في رأس الأهلي .. وكارتيرون يطلب تقرير لحسم مصيره

باسم علي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بات يمثل لغزا  كبيرا ، داخل القلعة الحمراء ، بسبب الإصابات المتكررة التي يتعرض لها اللاعب

منذ أنضمامه لصفوف الفريق ، في عام 2015 ، حيث لا يشارك اللاعب مع النادي إلا فترات قليلة جدا ، بسبب تعرض لعدة إصابات مختلفة ، وفشل الجهاز الفني في تحديد سر هذه الإصابت القوية التي تضرب اللاعب .

كارتيرون يطلب تقريرا عن إصابات باسم علي لحسم مصيره

طلب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للاهلى خالد محمود طبيب الفريق بإعداد تقرير طبى شامل عن ملف اصابات باسم على الظهير الايمن للفريق والذى غاب عن تدريبات الفريق الاخيرة منذ تولى كارتيرون المهمة بسبب الإصابة.

باسم علي

باسم على تعرض للإصابة فى مباراة المصرى الاخيرة فى الدورى الموسم الماضى وخاض برنامجا تأهيليا خلال الفترة الماضية وعاد للمشاركة فى مران وحيد فى كرواتيا قبل ان يتعرض لإصابة جديدة فى ركبته ابعدته عن جميع تدريبات الكرة بمعسكر كرواتيا.

باسم علي لغز داخل الأهلي

ويرغب الجهاز الفنى بقيادة  الفرنسي باتريس كارتيرون فى الاستقرار على حسم ملف رحيل اللاعب فى انتقالات الصيف  الجارية حاليا ، خاصة بعد ان علم بأن اصابات اللاعب تبقى عرض مستمر بعد ان تعرض لاكثر من اصابة الموسم الماضى وفضل اللاعب فى اثبات نفسه بسبب توالى الاصابات العضلية.

يذكر ان باسم على يمتلك اكثر من عرض محلى ابرزهم من المقاولون والاسماعيلى والمصرى البورسعيدى الا انه لم يتمسك بالاستمرار فى صفوف الاهلى ويبقى قرار كارتيرون بحسم مستقبله مع الفريق مرتبط بشكل كبير بالتقرير الطبى المنتظر تقديمه من رئيس الجهاز الطبى بشأن الإصابات المتعددة التى طاردت اللاعب طوال الموسم الماضى وخلال فترة الإعداد الحالية استعدادا للموسم الجديد.

ويستعد الاهلى لمواجهة تاون شيب بطل بتسوانا يوم 17 يوليو الجارى فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدورى ابطال افريقيا حيث يمتلك الاهلى نقطة واحدة بعد التعادل امام الترجى التونسى سلبيًا فى الجولة الاولى والخسارة امام تاون شيب بطل بتسوانا بهدفين نظيفين فى الجولة الثانية.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock