الأخبار

أيمن شوقي يكشف متي ينجح الفرنسي باتريس كارتيرون مع الأهلي

أيمن شوقي نجم الأهلي الأسبق،  قال إن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي مدرب جيد وسيحقق نجاحات مع القلعة الحمراء  خلال الموسم المقبل  ، وستكون بطولة الدوري وإفريقيا هى المحك الرئيسي له مع النادي خلال الموسم المقبل، لافتا إلى أنه لابد من عدم الحكم عليه من خلال تجربته مع وادي دجلة.

أيمن شوقي : بطولة أفريقيا مفتاح نجاح كارتيرون في الأهلي

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الباب والرياضة: “الفترة المقبلة هى التي ستمكنا من الحكم على تجربة كارتيرون مع الأهلي ومدى نجاحه”. وعن تعاقد الزمالك مع جروس، قال: “الزمالك سيكون منافس قوي شرط وجود استقرار”. وعن الإسماعيلي، قال: “الإسماعيلي قادر على المنافسة لو هناك طموح لدى اللاعبين والجهاز الفني”.

أيمن شوقي : مصر لم تذهب إلى روسيا.. وصلاح تحامل على نفسه

 

قال أيمن شوقي، نجم الأهلي الأسبق، إن المنتخب الوطني لم يعد نفسه جيدا للمشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا، لافتا إلى أن الفريق أطال في فرحة الوصول للمونديال.

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الباب والرياضة: “فؤجئت بالبعض يقول أن المنتخب في مباراة أوروجواي كان جيدا والأقرب للمكسب، وهو غير صحيح بالمرة، من الممكن أننا ظهرنا بأداء دفاعي جيد فقط”.

وأردف: “الوضع الطبيعي في مباراة أوروجواي كان خسارة منتخب مصر وفقا للأداء، استغربت من تصريحات بعض أعضاء اتحاد الكرة عن ظهور الفريق بشكل جيد”. وأكمل: “مصر لم تذهب إلى كأس العالم، الفريق اكتفى فقط بالوصول للمونديال، كما أنني سمعت كثيرا عن حالة الإنفلات في معسكر الفريق”.

أيمن شوقي

وأوضح: “كان لدينا لاعبين كبار في أكبر فرق أوروبا لكن لم نرى أي فارق لهم في كأس العالم، المحترف الوحيد الذي أدى ما عليه محمد صلاح، بل أرى أنه تحامل على نفسه ولعب مصابا”.

 

واستطرد: “لابد من القيام بعملية نسف لكل المنظومة في الوقت الحالي والبناء من جديد، المنظومة الحالية فاسدة، حتى تضمن مصر المشاركة في كأس العالم كل مرة”. وأتم: “هناك مجاملات كبيرة في اختيار مدربي منتخبات الناشئين والشباب

 

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock