محمد يوسف يكشف 3 صفقات جديدة للنادي الأهلي في الموسم الجديد

محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي ، كشف عن أخر الصفقات التي يرغب باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ، لضمه لصفوف الفريق، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، من أجل سد الثغرات في صفوف القلعة الحمراء ، قبل بدء منافسات الموسم الجديد .

محمد يوسف يكشف صفقات الأهلي الجديدة

ويرغب بالتريس كارتيرون المدير الفني للفرق ، في ضم ثلاث صفقات لصفوف الأهلي خلال الأيام المقبلة ، وقبل بدء الموسم الجديد ، خاصة أن الفريق مقبل علي خوض العديد من المنافسات القوية ، خلال الموسم المقبل .

سواء بطولتي الدوري العام وكأس مصر وكأس السوبر علي المستوي المحلي ، ودوري أبطال أفريقيا ، ودوري أبطال العرب .

محمد يوسف

وقال محمد يوسف المدرب العام للأهلي في تصريحات ل”ستاد الأهلي” من كرواتيا ” الجهاز الفني للفريق بقيادة باتريس كارتيرون ، حدد الصفقات التي يرغب في ضمها لصفوف الفريق ، خلال الفترة المقبلة ، بعد دراسة الأمر بشكل عميق بين أفراد الجهاز ، حتي نضم العناصي التي تمثل إضافة للفريق ، وتسد الثغرات قبل بداية الموسم .

محمد يوسف : كارتيرون طلب مدافع ومهاجم ولاعب وسط

وأضاف يوسف ” كارتريون طلب ضم مهاجم أجنبي ، صاحب موصفات خاصة ، من أجل أن يقدم الإضافة للفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، بداية من لقاء تاون شيب بطل بتسونا ، خاصة بعد الموافقة علي أحتراف وليد أزارو المهاجم الأساسي للفريق ، بعد إصراره علي الرحيل ، ووجود عرض مالي ضخم ، يرفض تجاهله .

وتابع يوسف ” كما طلب باتريس كارتيون المدير الفني للنادي الأهلي ، التعاقد مع مدافع وضمه للقائمة الأفريقية للفريق ، وحدد كارتيرون المالي ساليف كوليبالي لاعب مازيمبي الكونغولي ومنتخب مالي الأول لكرة القدم .

ويخوض اللاعب فترة تدريب في النادي خلال الفترة الحالية للوقوف علي مستواه الفني والبدني ،وبعدها يخضع لكشف طبي لتحديد الموقف النهائي للصفقة.

وأردف يوسف ” كما حدد الجهاز الفني صفقة لاعب وسط مدافع لضمه للفريق ، وسيتم قيده في القائمة المحلية فقط ، ونفاضل بين أكثر من لاعب في هذا المركز حاليا .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock