كوليبالي يكشف تطورات أنتقاله للأهلي .. وسر أصرار كارتيرون علي ضمه

كوليبالي مدافع نادي مازيمبي الكنغولي ومنتخب مالي الأول لكرة القدم ، كشف موقفه من الأنتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا .

بناء علي طلب رسمي من باتريس كارتيون المدير الفني للقلعة الحمراء ، الذي أبلغ لجنة الكرة بالنادي برئاسة محمود الخطيب تمسكه بالتعاقد مع اللاعب

من أجل تدعيم خط الدفاع محليا في بطولات الدوري والكأس وكأس السوبر، وقيده في القائمة الأفريقية للفريق ، للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا ، التي يشارك فيها النادي حاليا .

كوليبالي يكشف سر تمسك كارتيرون بضمه للأهلي

وقال كوليبالي المتواجد حاليا في النادي الأهلي،  للخضوع لكشف طبي ، قبل التعاقد معه في تصريحات صحفية ” تلقت أتصالا هاتفيا من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للأهلي والأسبق لمازيمبي الكنغولي .

طلب مني من خلال ، الأنضمام لصفوف القلعة الحمراء ، خلال الفترة الحالية ، بسبب رغبته في قيدي في القائمة الأفريقية للفريق ، بسبب رغبته الشديدة في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ، وأبلغني أنه الهدف الأهم الذي تعاقد مع الأهلي من أجل تحقيقه .

كوليبالي

وأضاف ساليف ” أرتبط بعلاقة جيدة جدا مع كارتيرون ، وأكد لي أنه في حاجة شديدة لجهودى مع الأهلي خلال الفترة المقبلة ، ورحبت بالأمر .

خاصة أن الأنتقال لصفوف الأهلي نادي القرن في القارة الأفريقية حلم لأي لاعب داخل القارة ، لم أوقع رسميا حتي الأن ، ولكن هناك أتفاق علي الأنتظار حتي يعود الفريق من معسكر كرواتيا ويحضر كارتيرون لمقر الأهلي ، وبعدها يتم التوقيع رسميا .

كوليبالي : لا أعلم أي لاعب في الأهلي

وتابع ساليف ” لا أعلم كثير عن ما يدور في الكرة المصرية وخاصة بطولة الدوري العام ، ولكني حضرت إلي القاهرة من أجل تديم الدعم للأهلي الموسم القادم ، ووافقت علي الخضوع لتدريبات وكشف طبي قبل التوقيع رسميا ، لاني سأكون لاعب في أكبر نادي في أفريقيا والشرق الأوسط .

وأردف ساليف ” لا أعلمي أي لاعب في صفوف الأهلي حاليا ، ولكن كنت علي عليم بالنجوم الكبار مثل محمد أبوتريكة ووائل جمعة وأحمد حسن

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock