عمر جابر يعود للدوري المصري …. وموقف النادي الأهلي من التعاقد معه

عمر جابر ظهير أيمن نادي بازل السويسري ومنتخب مصر الأول لكرة القدم ، تردد أنباء قوية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات للتعاقد مع اللاعب ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، بعد قراره بالعودة للدوري المصري الموسم القادم ، بسبب ظروف عائلية خاصة باللاعب تمنعه من الأستمرار في الأحتراف الخارجي .

وكان عمر جابر أحد أعضاء القائمة التي شاركت مع منتخب مصر الأول لكرة القدم ، في بطولة كأس العالم روسيا 2018 ، ولكنه لم يحصل علي فرصته المشاركة في أي مباراة في البطولة ، بسبب أعتماد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب الفراعنة السابق علي أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي ، بشكل أساسي في الثلاث مباريات التي خاضها الفراعنة في البطولة أمام أوروجواي وروسيا والسعودية .

عمر جابر يعود لمصر .. وحقيقة مفاوضات الأهلي معه

وقال الناقد الرياضي إيهاب الفولي في تصريحات تلفزيونية ” لم يحدث أن النادي الأهلي ، قد قام بفتح خط مفاوضات مع عمر جابر ، بعد قراره بالعودة لصفوف الدوري الموسم المقبل ، لأسباب عائلية ، الجهاز الفني للقلعة الحمراء ، بقيادة باتريس كارتيرون ، لم تضع اللاعب في قائمة الصفقات التي ترغب في ضمها لصفوف الفريق ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا .

عمر جابر

 

وأضاف الفولي ” مركز الظهير الأيمن في الأهلي ، مكتظ في ظل وجود أحمد فتحي كابتن منتخب مصر ، ومحمد هاني وهو أحد اللاعبين الشباب في صفوف الفريق .

ويعتبر مستقبل النادي بعد أعتزال أحمد فتحي ، وهناك أيضا باسم علي ، الذي تمسك كارتيرون بأستمراره في صفوف الفريق الموسم القادم ، ورفض رحيله رغم الإصابات العديدة التي تعرض لها مؤخرا.

عمر جابر خارج قائمة صفقات الأهلي

وتابع الفولي ” باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي ، أبلغ لجنة الكرة بالنادي برئاسة محمود الخطيب ، أن يحتاج لثلاث صفقات فقط خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا .

هي لاعب وسط مدافع بديلا لحسام غالي ، ومدافع وهو ساليف كوليبالي لاعب مازيمبي الكنغولي ، ومهاجم أجنبي بديلا لوليد أزارو لاعب منتخب المغرب ، بعد صدور قرار بالموافقة علي أحترافه في الدوري الصيني .

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock