الأخبار

ناجي يكشف كيف نجح الشناوي في خطف الحارس الأساسي من الحضري

  ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، قال إن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الاهلي ومنتخب مصر، لديه توازن نفسي بشكل كبير، ويمتلك شخصية كبيرة، ولم يتأثر بفوزه بلقب أفضل لاعب في المباراة الدولية الرسمية الأولى له أمام أورجواي.

ناجي يكشف متي فاز الشناوي بمكان في منتخب مصر كأساسي

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة “DMC”: “محمد الشناوي حارس الاهلي لديه نهم كبير في التدريب”. واستطرد قائلا: “حسمت قراري بمشاركة الشناوي في كأس العالم من مباراة البرتغال الودية التي خسرناها بهدفين، فقط كنت أريد أن أنظر على شيء معين في الشناوي بهذه المباراة”.

ناجي

 وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة “DMC”: “الأرجنتين من المنتخبات التي لم تكن موفقة في اختيار الحراس”.

واستطرد قائلا: “تجربة بيكفورد حارس مرمى منتخب انجلترا، مثل تجربة محمد الشناوي مع منتخب مصر، فكلاهما يلعب كأس العالم للمرة الأولى”.

وعاد ليقول: “كورتوا حارس مرمى كبير، وقادر على قيادة بلجيكا من أجل الفوز بكأس العالم”.

وأردف ناجي قائلا: “حارس روسيا كان مفاجأة كبيرة بالنسبة لي، ولكنه لديه أخطاء قاتلة”.

 

ناجي : الظروف لم تساعد عواد في لقاء اليونان

قال أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، إن محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر، لعب مباراة اليونان الودية، ولكن الحظ لم يساعده بشكل كبير، فأرضية الملعب لم تساعده على إثبات نفسه.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة “DMC”: “أمتلك حسابات خاصة تختلف عن باقي الجماهير، كرة القدم بها بعض التفاصيل الخاصة التي أفهمها بشكل جيد”.

وعاد ليقول: “قرار التضحية بمحمد عواد لم يكن سهلا بسبب تألقه في أخر موسمين، وواثق انه سيكون مستقبل حراس مصر في الفترة المقبلة”.

وأردف ناجي: ” شريف إكرامي يمتلك 45 مباراة دولية، ولديه القدرة باللعب تحت ضغط كبير، وهو يختلف عن محمد الشناوي، فعلى الرغم من عدم لعبه مبايات دولية إلا أنه يمتلك خبرات قوية”.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock