الأخبار

محمد يوسف يكشف 3 صفقات جديدة للنادي الأهلي في الموسم الجديد

محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي ، كشف عن أخر الصفقات التي يرغب باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ، لضمه لصفوف الفريق، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، من أجل سد الثغرات في صفوف القلعة الحمراء ، قبل بدء منافسات الموسم الجديد .

محمد يوسف يكشف صفقات الأهلي الجديدة

ويرغب بالتريس كارتيرون المدير الفني للفرق ، في ضم ثلاث صفقات لصفوف الأهلي خلال الأيام المقبلة ، وقبل بدء الموسم الجديد ، خاصة أن الفريق مقبل علي خوض العديد من المنافسات القوية ، خلال الموسم المقبل .

سواء بطولتي الدوري العام وكأس مصر وكأس السوبر علي المستوي المحلي ، ودوري أبطال أفريقيا ، ودوري أبطال العرب .

محمد يوسف

وقال محمد يوسف المدرب العام للأهلي في تصريحات ل”ستاد الأهلي” من كرواتيا ” الجهاز الفني للفريق بقيادة باتريس كارتيرون ، حدد الصفقات التي يرغب في ضمها لصفوف الفريق ، خلال الفترة المقبلة ، بعد دراسة الأمر بشكل عميق بين أفراد الجهاز ، حتي نضم العناصي التي تمثل إضافة للفريق ، وتسد الثغرات قبل بداية الموسم .

محمد يوسف : كارتيرون طلب مدافع ومهاجم ولاعب وسط

وأضاف يوسف ” كارتريون طلب ضم مهاجم أجنبي ، صاحب موصفات خاصة ، من أجل أن يقدم الإضافة للفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، بداية من لقاء تاون شيب بطل بتسونا ، خاصة بعد الموافقة علي أحتراف وليد أزارو المهاجم الأساسي للفريق ، بعد إصراره علي الرحيل ، ووجود عرض مالي ضخم ، يرفض تجاهله .

وتابع يوسف ” كما طلب باتريس كارتيون المدير الفني للنادي الأهلي ، التعاقد مع مدافع وضمه للقائمة الأفريقية للفريق ، وحدد كارتيرون المالي ساليف كوليبالي لاعب مازيمبي الكونغولي ومنتخب مالي الأول لكرة القدم .

ويخوض اللاعب فترة تدريب في النادي خلال الفترة الحالية للوقوف علي مستواه الفني والبدني ،وبعدها يخضع لكشف طبي لتحديد الموقف النهائي للصفقة.

وأردف يوسف ” كما حدد الجهاز الفني صفقة لاعب وسط مدافع لضمه للفريق ، وسيتم قيده في القائمة المحلية فقط ، ونفاضل بين أكثر من لاعب في هذا المركز حاليا .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock