محمد الشناوي يرفض عروض السعودية .. ويكشف سر تمسكه بالأهلي .. خاص | ستاد الأهلي
الأخبار

محمد الشناوي يرفض عروض السعودية .. ويكشف سر تمسكه بالأهلي .. خاص

محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلى ، رفض أكثر من عرض سعودى وصله خلال الفترة الماضية .

رغبة منه فى الاستقرار داخل القلعة الحمراء ، خلال الموسم المقبل ، من أجل الفوز مع الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتأهل لكأس العالم للأندية في الإمارات .

فضلا عن رغبته في الحفاظ علي مكانه كأساسي في تشكيل منتخب مصر الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبل ، وةيخشي اللاعب أن ينتقل للسعودية لنادي متوسط مما يكلفه الغايب عن تشكيل الفراعنة.

محمد الشناوي يتلقي عروض أحتراف من السعودية

وتلقى الشناوي عرضا من التعاون السعودى واهلى جدة والفيصلى الا انه رفض جميع العروض واعلن رغبته فى الاستمرار داخل صفوف الاهلى .

في ظل تمسك الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، الذي عقد جلسة مع الحارس عقب أنضمامه لمعسكر الفريق المقام حاليا في كرواتيا ، وأكد أنه لن يسمح برحيله حاليا ، بسبب أنه الحارس الأساسي للفريق ، ومقيد في القائمة الأفريقية .

محمد الشناوي

الشناوى ابلغ وسطاء تلك العروض انه كان يمتلك عرضا من الاهرام وصلت قيمته الى 80 مليون جنيه مصرى تقريبا .

ولكنه رفض بسبب رغبته فى الاستمرار داخل صفوف الفريق ، خاصة بعد ان اصبح الحارس الاولى للقلعة الحمراء وايضا المنتخب الوطنى، والرحيل لأي نادي حاليا سواء داخل أو خارج مصر 

قد يكلفه خسارة موقعة في منتخب مصر المقبل علي محطة مهمة في تصفيات أمم أفريقيا 2019 في الكاميرون.

محمد الشناوي يتمسك بالأهلي

واوضحت مصادر مقربة من اللاعب انه يضع حلم الإحتراف الاوروبى فى مقدمة اولوياته حال الرحيل عن الاهلى مشددة على ان اللاعب يرفض تماما اى عروض عربية تصله من بعض شركات التسويق وبعض الوكلاء رغبة منه فى تحقيق حلم الإحتراف الاوروبى.

الشناوى تحدث مع مصطفى كمال مدرب حراس مرمى الاهلى واكد له انه لن يرحل كما يتردد وانه مستمر فى صفوف الفريق مهما كانت الإغراءات العربية مشددًا على انه جاهز للبقاء على رأس حراس الاهلى

وسط تأكيدات من مدربه على ان الموسم المقبل سيشهد منافسة قوية مع الثنائى شريف إكرامى وعلى لطفى.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق