كوليبالي أحدث صفقات النادي الأهلي .. تعرف علي تفاصيل التعاقد .. خاص | ستاد الأهلي
الأخبار

كوليبالي أحدث صفقات النادي الأهلي .. تعرف علي تفاصيل التعاقد .. خاص

كوليبالي مدافع نادي مازيمبي الكنوغولي ومنتخب مالي الأول لكرة القدم بات أحدث الصفقات التي أستقر النادي  الأهلي علي التعاقد معها بشكل رسمي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا .

بعد أن تم التنسيق بين لجنة الكرة والجهاز الفني للفريق بقيادة باتريس كارتيرون حول الصفقة ، وأنتهي القرار إلي التعاقد مع اللاعب لمدة موسمين ، بداية من الموسم المقبل ، كحل مؤقت لأزمة الدفاع في الفريق

وحتي يعطي النادي مساحة من الوقت للبحث عن مدافع قوي صغير في السن ، يقدم الإضافة للفريق في السنوات المقبلة ، وأبلغ سئولو الاهلى باتريس كارتيرون بالموافقة على التعاقد بشكل رسمى مع اللاعب

 

وعلى الرغم من تحفظ لجنة الكرة على قرار التعاقد مع اللاعب بسبب كبر سنه الذى يصل الى 30 عاما الا ان الفرنسى تمسك بالتعاقد معه حيث ابلغ اللاعب بالحضور الى القاهرة للإنتظام فى تدريبات المستبعدين من معسكر كرواتيا .

كوليبالي في صفوف الأهلي بضغط من كارتيرون

كارتيرون نجح فى اقناع لجنة الكرة بالتعاقد مع اللاعب الذى اكد انه سيكون مفاجاة الفريق الدفاعية الموسم المقبل خاصة وانه يثق فى قدراته جيدًا بعد ان لعب تحت قيادته سواء فى مازيمبى الكونغولى او فونيكس الامريكى الذى كان كارتيرون يتولى قيادتهما.

كوليبالي

كوليبالى تلقى اتصال هاتفى من كارتيرون اكد خلاله فيه انه انتظم بالفعل فى تدريبات الفريق تحت قيادة حسين عبد الدايم مساعد مخطط الاحمال البدنية وأوضح له انه ينتظر عودته من معسكر كرواتيا من اجل انهاء كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

الأهلي يستقر علي قيد كوليبالي أفريقيا

مصادر داخل الاهلى اكدت ان التعاقد سيكون لمدة موسمين وان كوليبالى سيتم قيده فى القائمة الافريقية.

اوضحت ان قيد اللاعب الافريقى قد يكون على حساب احمد علاء الوافد الجديد الذى حصل على وعد بالقيد الافريقى حال عدم استقدام مدافع اخر وهو الامر الذى تغير فى الوقت الحالى بعد الاقتراب من إعلان صفقة ضم المدافع المالى كوليبالى.

 

يذكر ان كوليبالى توج بدورى ابطال افريقيا عام 2015 مع مازيمبى تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون الذى سبق وان تولى تدريب منتخب مالى عام 2013 ووصل معه الى المربع الذهبى ببطولة الامم الافريقية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق