كوليبالي يكشف تطورات أنتقاله للأهلي .. وسر أصرار كارتيرون علي ضمه | ستاد الأهلي
الأخبار

كوليبالي يكشف تطورات أنتقاله للأهلي .. وسر أصرار كارتيرون علي ضمه

كوليبالي مدافع نادي مازيمبي الكنغولي ومنتخب مالي الأول لكرة القدم ، كشف موقفه من الأنتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا .

بناء علي طلب رسمي من باتريس كارتيون المدير الفني للقلعة الحمراء ، الذي أبلغ لجنة الكرة بالنادي برئاسة محمود الخطيب تمسكه بالتعاقد مع اللاعب

من أجل تدعيم خط الدفاع محليا في بطولات الدوري والكأس وكأس السوبر، وقيده في القائمة الأفريقية للفريق ، للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا ، التي يشارك فيها النادي حاليا .

كوليبالي يكشف سر تمسك كارتيرون بضمه للأهلي

وقال كوليبالي المتواجد حاليا في النادي الأهلي،  للخضوع لكشف طبي ، قبل التعاقد معه في تصريحات صحفية ” تلقت أتصالا هاتفيا من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للأهلي والأسبق لمازيمبي الكنغولي .

طلب مني من خلال ، الأنضمام لصفوف القلعة الحمراء ، خلال الفترة الحالية ، بسبب رغبته في قيدي في القائمة الأفريقية للفريق ، بسبب رغبته الشديدة في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ، وأبلغني أنه الهدف الأهم الذي تعاقد مع الأهلي من أجل تحقيقه .

كوليبالي

وأضاف ساليف ” أرتبط بعلاقة جيدة جدا مع كارتيرون ، وأكد لي أنه في حاجة شديدة لجهودى مع الأهلي خلال الفترة المقبلة ، ورحبت بالأمر .

خاصة أن الأنتقال لصفوف الأهلي نادي القرن في القارة الأفريقية حلم لأي لاعب داخل القارة ، لم أوقع رسميا حتي الأن ، ولكن هناك أتفاق علي الأنتظار حتي يعود الفريق من معسكر كرواتيا ويحضر كارتيرون لمقر الأهلي ، وبعدها يتم التوقيع رسميا .

كوليبالي : لا أعلم أي لاعب في الأهلي

وتابع ساليف ” لا أعلم كثير عن ما يدور في الكرة المصرية وخاصة بطولة الدوري العام ، ولكني حضرت إلي القاهرة من أجل تديم الدعم للأهلي الموسم القادم ، ووافقت علي الخضوع لتدريبات وكشف طبي قبل التوقيع رسميا ، لاني سأكون لاعب في أكبر نادي في أفريقيا والشرق الأوسط .

وأردف ساليف ” لا أعلمي أي لاعب في صفوف الأهلي حاليا ، ولكن كنت علي عليم بالنجوم الكبار مثل محمد أبوتريكة ووائل جمعة وأحمد حسن

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق