عمر جابر يعود للدوري المصري .... وموقف النادي الأهلي من التعاقد معه | ستاد الأهلي
الأخبار

عمر جابر يعود للدوري المصري …. وموقف النادي الأهلي من التعاقد معه

عمر جابر ظهير أيمن نادي بازل السويسري ومنتخب مصر الأول لكرة القدم ، تردد أنباء قوية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات للتعاقد مع اللاعب ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، بعد قراره بالعودة للدوري المصري الموسم القادم ، بسبب ظروف عائلية خاصة باللاعب تمنعه من الأستمرار في الأحتراف الخارجي .

وكان عمر جابر أحد أعضاء القائمة التي شاركت مع منتخب مصر الأول لكرة القدم ، في بطولة كأس العالم روسيا 2018 ، ولكنه لم يحصل علي فرصته المشاركة في أي مباراة في البطولة ، بسبب أعتماد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب الفراعنة السابق علي أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي ، بشكل أساسي في الثلاث مباريات التي خاضها الفراعنة في البطولة أمام أوروجواي وروسيا والسعودية .

عمر جابر يعود لمصر .. وحقيقة مفاوضات الأهلي معه

وقال الناقد الرياضي إيهاب الفولي في تصريحات تلفزيونية ” لم يحدث أن النادي الأهلي ، قد قام بفتح خط مفاوضات مع عمر جابر ، بعد قراره بالعودة لصفوف الدوري الموسم المقبل ، لأسباب عائلية ، الجهاز الفني للقلعة الحمراء ، بقيادة باتريس كارتيرون ، لم تضع اللاعب في قائمة الصفقات التي ترغب في ضمها لصفوف الفريق ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا .

عمر جابر

 

وأضاف الفولي ” مركز الظهير الأيمن في الأهلي ، مكتظ في ظل وجود أحمد فتحي كابتن منتخب مصر ، ومحمد هاني وهو أحد اللاعبين الشباب في صفوف الفريق .

ويعتبر مستقبل النادي بعد أعتزال أحمد فتحي ، وهناك أيضا باسم علي ، الذي تمسك كارتيرون بأستمراره في صفوف الفريق الموسم القادم ، ورفض رحيله رغم الإصابات العديدة التي تعرض لها مؤخرا.

عمر جابر خارج قائمة صفقات الأهلي

وتابع الفولي ” باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي ، أبلغ لجنة الكرة بالنادي برئاسة محمود الخطيب ، أن يحتاج لثلاث صفقات فقط خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا .

هي لاعب وسط مدافع بديلا لحسام غالي ، ومدافع وهو ساليف كوليبالي لاعب مازيمبي الكنغولي ، ومهاجم أجنبي بديلا لوليد أزارو لاعب منتخب المغرب ، بعد صدور قرار بالموافقة علي أحترافه في الدوري الصيني .

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق