الأخبار

علي معلول يفجر مفاجأة سعيدة لجماهير الأهلي .. ودور هام لكارتيرون

علي معلول نجم النادي الأهلي ومنتخب تونس الأول لكرة القدم ، يرغب في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء ، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، في شهر يناير القادم .

بسبب رغبته في الأحتراف في الدوري الأنجليزي أو الفرنسي ، بعد تلقيه عروض أوروبية ، قبل مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم روسيا 2018 ، وتوقفت العروض مؤقتا ، بسبب المستوي الذي ظهر عليه اللاعب في البطولة .

علي معلول

وقدم علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي ، مستوي متدني جدا مع منتخب تونس في بطولة كأس العالم روسيا 2018 .

وحملت الجماهير والنقاد في تونس معلول مسئولية هزيمة الفريق امام منتخب بلجيكا ، في اللقاء الثاني في المجموعة ، حيث تسبب في الهدف الثاني والثالث في شباك فريقه ، كما ظهر بمستوي متواضع أيضا في لقاء أنجلترا .

وتلقي اللاعب هجوم كبير من الملعق التونسي الشهير رؤوف خليف بسبب مستواه في البطولة .

علي معلول مستوي في الأهلي حتي يناير القادم

ونجح باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، في أقناع علي معلول ظهير أيسر الفريق ، بالأستمرار في القلعة الحمراء ، حتي فترة الإنتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير القادم .

بسبب رغبة الجهاز في أستمراره في صفوف الفريق حتي نهاية مشاركة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا ، في منتصف شهر نوفمبر الماضي .

خاصة أنه مقيد في القائمة الأفريقية للفريق ، وسيكون من الصعب التعاقد مع لاعب بديل له في فترة ال”إنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، وقيده في القائمة الأفريقية .

كارتيرون يكشف لعلي معلول سر رغبته في أستمراره بالأهلي

وأكد باتريس كارتيرون لعلي معلول أن أستمراره في صفوف الفريق حتي يناير مهم للفريق ومهم له أيضا ، لانه يحتاج لأن يشارك مع الفرق بشكل منتظم خلال الفترة المقبلة ، وحتي شهر يناير المقبل .

حتي يستعيد مستواه الفني والبدني العالم ، الذي فقده خلال الفترة الماضية ، بعد الإصابة الطويلة التي تعرض لها في معسكر منتخب بلاده في مارس الماضي ، وتسببت في أبعاده عن صفوف الأهلي حتي نهاية الموسم الماضي ، أدت لظهوره بمستوي ضعيف في كأس العالم .

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق