الأخبار

النادي الأهلي يتخذ خطوة هامة لإجبار صلة علي موقف حاسم في أزمة الرعاية

النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب واصل تحركاته من أجل أنهاء أزمة أنسحاب شركة صلة من رعاية النادي خلال الساعات الماضية ، ثم التراجع عن القرار

بعد قيام النادي بالتحرك من أجل ترسية المناقصة علي شركة أخري ، وقامت شركة صلة بالأنسحاب من رعاية النادي ي خطاب رسمي بعد رفض النادي الرد علي المبادرة التي أطلقها تركي أل شيخ وزير الرياضة السعودي والرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء ، من أجل أنهاء الخلاف مع إدارة النادي الأهلي .

وكان الإعلامي أحمد شوبير ، قد أستضاف تركي أل شيخ وزير الرياضة السعودي ورئيس الأتحاد العربي لكرة القدم ، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي .

وطلب من خلالها تركي أنهاء الخلاف مع إدارة النادي ، وفتح صفحة جيدية بين الطرفين ، رغم الأهامات في الذمة المالية التي وجهها لمحمود الخطيب رئيس النادي ، وتجاهلت إدارة الأهلي تصريحات تركي ، ورفضت مقاله شوبير عن طلب دعم الأهلي بصفقات مثل الزمالك والأسيوطي .

النادي الأهلي يتحرك مجددا في أزمة رعاية صلة

وقامت إدارة النادي مساء اليوم الأحد ، بإصدار بيان رسمي جديد تكشف فيه أخر تحركات النادي من أجل حل أزمة صلة ، وقضية رعاية النادي وتوقيع العقود الرسمية خلال الفترة المقبلة ، لحسم قضية الأنسحاب أو الأستمرار في الرعاية

النادي الأهلي

وهذا نص بيان النادي للحديث عن قضية صلة بعد وصول خطاب من الشركة في السعودية بفسخ عقد الرعاية ، ثم وصول خطاب أخر من فرع الشركة في مصر يؤكد الأستمرار في الرعاية :

 النادي الأهلي يصدر بيان رسمي حول أزمة صلة

 أرسل الأهلي منذ قليل خطابًا إلى شركة صلة التي تقدمت بعطائها في الممارسة الخاصة بحقوق رعاية النادي لمدة 4 سنوات قادمة وفازت بها مقابل نصف مليار جنيه.

 

وحددت الإدارة القلعة الحمراء يوم الثلاثاء المقبل آخر موعد لتلقي أي استفسارات خاصة بمسودة العقد والذي سبق وأن أرسلها النادي للشركة المشار إليها بتاريخ 5/7 لإبداء الملاحظات.

 

وحددت إدارة النادي أيضًا في خطابها اليوم تحديد جلسة يوم الخميس مع ممثلي شركة صلة بمقر النادي بالجزيرة لحسم كافة الأمور والتأكيد القاطع على التزام الشركة بعدم تكرار ما حدث من تضارب

حيث تلقى النادي خطابًا صباح الخميس الماضي من شركة صلة (السعودية) يفيد عدم رغبة الشركة في إتمام التعاقد مع النادي، وهو ما يخالف الخطاب الذي تلقته إدارة النادي من شركة صلة (مصر) صباح أمس السبت تؤكد فيه رغبتها في إتمام التعاقد.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock