الأخبار

الخطيب يضم للأهلي هذه الصفقة السوبر مقابل 50 مليون جنية بديلا لأزارو

الخطيب رئيس النادي الأهلي ، بدأ تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، بعد حصول النادي علي 200 مليون جنية بعد الموافقة علي أنتقال وليد أزارو مهاجم الفريق لفريق هابي الصيني .

وكان باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، قد وافق علي أحتراف وليد أزارو في الدوري الصيني ، بعد أن عقد جلسة مطولة مع اللاعب في حضور محمد يوسف مدير الكرة بالنادي والمدرب العام ، في معسكر الفريق المقام في كرواتيا حاليا ، من أجل بحث مصيره مع النادي ، وتمسك اللاعب بفرصة الأحتراف في الدوري الصيني ، بسبب المقابل المادي الضخم الذي سيحصل عليه

الخطيب يتدخل لضم مهاجم سوبر للأهلي

ورفض وليد أزارو كل محاولات الجهاز الفني معه من أجر البقاء في القلعة الحمراء ، حتي نهاية مشوار الفريق في دوري أبطال أفريقيا ، مما أجبر كارتيرون علي أعلان الموافقة علي رحيل اللاعب إلي الصين ، مع رفع تقرير عاجل لإدارة النادي ولجنة الكرة برئاسة الخطيب بسرعة التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد .

الخطيب

وعقد محمود الخطيب أجتماع مع لجنة الكرة بالنادي بحضور محمد فضل مدير لجنة التعاقدات بالنادي ، من أجل تحديد صفقة المهاجم الذي سيتعاقد مع الفريق ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، بناء علي طلب من باتريس كاتيروةن المدير الفني للفريق .

الخطيب يفاوض الكعبي وبن شرقي

وفتح النادي الأهلي خط مفاوضات مع أيوب الكعبي مهاجم منتخب المغرب ونادي نهضة بركان ، والذي قاد هجوم منتخب المغرب الأول لكرة القدم ، في بطولة كأس العالم روسيا 2018 .

والذى ظهر بمستوي مميز في الدوري المغربي الموسم الماضي ، وتري لجنة الكرة أن اللاعب سيكون أفضل بديل لوليد أزارو ، الذي رحل مؤخرا لأحتراف في الدوري الصيني .

كما فتح النادي الأهلي إيضا خط مفاوضات مع أشرف بن شرقي مهاجم نادي الهلال السعودي ، بعد أستقرار الجهاز الفني للهلال علي الأستغناء عن خدمات اللاعب ، بسبب تقدمه مستوي فني متدني خلال الموسم الماضي ، عقب أنتقاله لصفوف الفريق في يناير الماضي ، ورصدت إدارة الأهلي 50 مليون جنية لأنهاء الصفقة

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق